الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بملايين محمد حلاوة.. اسم ريهام حجاج يسبق خالد النبوي ومحمود حميدة وسر الهاشتاج المدفوع

القاهرة 24
أخبار
الخميس 20/فبراير/2020 - 12:58 ص

“ريهام حجاج ممثلة فاشلة”، هذه هى العبارة التي تصدرت ترند موقع التدوينات القصيرة “تويتر” الأيام الماضية، وذلك بعد نشر إحدى الصفحات بوستر غير رسمي لمسلسلها “لما كنا صغيرين”، والتي تتصدر بطولته بجانب كل من النجمان خالد النبوي ومحمود حميدة، ومن المتوقع أن ينضم لسباق الدراما فى رمضان 2020.

شاهد.. ريهام حجاج تحتفل بعيد الحب مع زوجها محمد حلاوة (صورة)

تصدر ريهام حجاج بوستر وبطولة المسلسل هو الأمر الذي أغضب الكثير، مما جعلها تتصدر محركات البحث بهذا التعبير “ممثلة فاشلة”، معتبرين أن ظهور نجمين بقيمة خالد النبوي ومحمود حميدة خلفها أمر غير عادل، بالمرة كونهم الأكثر خبرة وموهبة.

“القاهرة 24” تواصل مع مصدر من داخل المسلسل، ليكشف كواليس تعاقد النجمين الكبيرين للوقوف خلف ريهام حجاج، وأكد أن هذا المسلسل الذي يُشارك في الجزء الأكبر من إنتاجه زوجها بجانب أحمد عبد العاطي، حيث قام رجل الأعمال محمد حلاوة بإقناع النجمين بعدما قام كل من خالد النبوي بإمضاء عقد قيمته 18 مليون جنية وشرط كتابة اسمه على التتر بعد اسم حجاج مباشرة، فيما قام النجم الكبير محمود حميدة بالتعاقد على العمل مُقابل 10 مليون جنية، للموافقة على العمل، هذا بخلاف رصد ميزانية ضخمة للمسلسل ليتم تصويره في أكثر من دولة خارج مصر.

بعد زواجها من محمد حلاوة.. ريهام حجاج تنافس ياسمين عبد العزيز في رمضان 2020 (تفاصيل)

ريهام حجاج ممثلة فاشلة
ريهام حجاج ممثلة فاشلة

الهاشتاج والغضب الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، حير البعض حول المتسبب في تدشينه، لكن ما لا يعرفه الكثير، أن ريهام حجاج تروج في الوسط الفني والإعلامي أن طليقة زوجها الفنانة ياسمين عبد العزيز هي السبب في ترويج هذا الهاشتاج، وذلك بسبب الغيرة التي اشتعلت بينهما مؤخرًا بعد زواج ريهام من حلاوة.

ويروج المقربون من حجاج أن غيرة ياسمين عبد العزيز من تصدر ريهام حجاج بطولة مسلسل كبير، مصروف عليه ملايين جعلتها توجه عدد من اللجان الإلكترونية التابعة لها للإساءة لها من خلال هذا الهاشتاج، ومحاولة الإيقاع بين صناع العمل وأبطاله ريهام ومحمود حميدة وخالد النبوي.

“كيد النسا” يشتعل بين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج في الفلانتين.. التفاصيل الكاملة (فيديو)

تريند ريهام حجاج
تريند ريهام حجاج

ويشهدت رمضان المقبل المنافسة الدرامية الأولى بين ريهام حجاج وياسمين عبد العزيز، حيث تخوض ياسمين السباق بمسلسل “ونحب تاني ليه” بطولة شريف منير وكريم فهمي، وذلك بعدما شهدت الشهور الماضية، حرب كلامية شرسة بين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج ولكن بشكل غير مباشر من خلال نشر كل منهما العديد من التلميحات الغير مباشرة تجاه الأخرى.

بفرمان من ريهام حجاج.. محمد حلاوة ممنوع من التعليقات

وتدورر أحداث مسلسل ونحب تاني ليه لياسمين عبد العزيز في إطار اجتماعي رومانسي، حيث تظهر ياسمين ام لطل في السابعة من عمره، وطليقة للفنان شريف منير، وحدث الطلاق بسبب زبادة حدة المشاكل بينهما، ليناقش المسلسل قضية مجتمعبة مهمة وهي طلاق الزوجين وما يترتب عليه من نتائج سلبية.

فيما يشارك في مسلسل “لما كنا صغيرين” الذي يكتبه ايمن سلامة ويخرجه محمد علي المسلسل كل من كريم قاسم ونسرين امين ونبيل عيسى ومحمود حجازي كما ستحل “سوزان نجم الدين” ضيفة شرف للمسلسل، كما من المقرر تصوير عدد كبير من مشاهد المسلسل بإيطاليا واليونان.

ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي في كواليس “ونحب تاني ليه” استعدادًا لرمضان 2020 

 

يذكر أنّ آخر أعمال ريهام حجاج مسلسل “كارمن”، الذي عُرِضَ خارج السباق الرمضاني الماضي، وشاركها البطولة كل من محمد كيلاني وشيرين وأحمد حلاوة وولاء الشريف وياسر على ماهر وكوكبة من النجوم، ومن تأليف سامح مجدي، حيث يعد مسلسل “كارمن” البطولة الأولى لريهام حجاج في الدراما، وينتمي لنوعية أعمال الـ60 حلقة، إخراج حسين شوكت، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

بوجه شاحب وبطن غير عادية.. هل تنتظر ريهام حجاج مولوداً جديداً من محمد حلاوة؟! (صورة)

تابع مواقعنا