• بحث عن
  • شاهد.. أول فيديو لواقعة دهس مواطن بـ “لودر” مجلس المدينة بقرية أولاد سلامة بسوهاج  

    شعبان بلال

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    985
    المتعافون
    216
    الوفيات
    66

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1117860
    المتعافون
    228990
    الوفيات
    59203

    حصل “القاهرة 24“، على فيديو لواقعة دهس أحد أهالي قرية أولاد سلامة التابعة لمركز المنشأة بسوهاج، بـ”لودر” مجلس المدينة أثناء حملة لإزالة التعديات، بأوامر من نائب مجلس المدينة ورئيس المجلس القروي.

    وأكد  حسام عباس أحد أقارب المجني عليه، أنهم لم يتصالحوا في الواقعة حتى الآن وأنهم مصرين على الحصول على حقوقهم كاملة، مشددا على أنه تم تحرير محضرا رسميا برقم 2624 جنح المنشأة بتاريخ 19 فبراير الجاري، ضد نائب رئيس المجلس مدينة المنشأة ورئيس مجلس القروي لأولاد السلامة.

    محافظ سوهاج يرد لـ”القاهرة 24″ على واقعة دهس مواطن بـ”لودر” مجلس المدينة بقرية أولاد سلامة

    وفي تصريحات سابقة، قال اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، أنه جاري اتخاذ كافة الإجراءات حيال واقعة دهس مواطن في قرية أولاد سلامة التابعة لمركز المنشأة بسوهاج.

    وأكد  المحافظ في تصريحات لـ “القاهرة 24″، أنه سيتم اتباع الإجراءات القانونية حال تقدم الأهالي ببلاغ رسمي ضد رئيس مجلس المدينة، موضحا أن جلسة عرفية بين الأهالي والمسئولين في مجلس المدينة أمس للتصالح.

    وأوضح أن رئيس مجلس المدينة يؤدي دوره في إزالة التعديات لكن لا يحق له إذا صحت الواقعة الاعتداء على أي  مواطن، مشددا على اتخاذ الإجراءات اللازمة.

    بعد دهسه بـ”لودر” مجلس المدينة.. أهالى أولاد سلامة بسوهاج: لن نتصالح

    وشدد محافظ سوهاج، على أنه علم بالواقعة أمس وأنه في حالة عدم التصالح بين الأطراف سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية والتحقيق في الواقعة وفقا للقانون.

    ودهس لودر تابع لمجلس مدينة المنشأة بسوهاج أحد أهالي قرية أولاد سلامة بتحريض من رئيي  مجلس الندينة ورئيس المجلس القروي، أثناء حملة إزالة لتعديات على أراضي الدولة.

    دهس مواطن بـ "لودر" مجلس مدينة المنشأة بسوهاج

    Gepostet von ‎القاهرة 24 – لايت‎ am Freitag, 21. Februar 2020

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق