• بحث عن
  • “اتربوا من خيرها وبيغدروا بيها”.. ننشر أغنية حسن شاكوش الوطنية عن مصر (فيديو)

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    1173
    المتعافون
    247
    الوفيات
    78

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1268738
    المتعافون
    261135
    الوفيات
    69329

    ظهر المطرب حسن شاكوش، في مقطع فيديو أثناء تصوير مشاهد مسلسل “وصل أمانة” بطولة علي ربيع ومصطفي خاطر.

    وظهر شاكوش في الفيديو وهو يقوم بتقديم أغنية عن مصر، ومدى مساندة البلد للشباب والوقوف بجوارهم، حيث يظهر شاكوش خلال السياق الدرامي للمسلسل كضيف شرف خلال الحلقات، بشخصيته الحقيقية. 

    وجاءت مقتطفات من كلمات الأغنية:”جيشنا ودولتنا وفنون ولاعبية، قالوا كمان عنها مكانش يوم فيها، اتربوا من خيرها وبيغدروا بيها، اتربوا من خيرها واتغيروا عليها، دلى اللى من غيرها مالوش مكان فيها”.

    وتابع:”أبطال يموتوا فيها لو حد تعدي حدودها، وملكش غير الضرب، هي اللى ربتنا على الهيبة هي اللي سندتنا”.

     

    View this post on Instagram

     

    . ننشر أغنية #حسن_شاكوش الوطنية عن #مصر

    A post shared by القاهرة 24 (@cairo24news) on

    ومسلسل “وصل أمانة” يشارك في بطولته كلا من مصطفى خاطر، وعلى ربيع، وهالة فاخر، ومحمود محمود،تأليف ومن إخراج معتز التوني، إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

    وفي وقت سابق، قال الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إن القرار الذي أخذه بشأن وقف مطربي المهرجانات نهائي ولا رجعة فيه، وجاء ذلك بناءً على مطالب الجماهير.

    وأكد نقيب الموسيقيين، في مداخلته مع برنامج “على مسئوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، أن هذا القرار جاء نتيجة الكلمات غير الأخلاقية التي ظهرت في غناء كل من عمر كمال وحسن شاكوش، في حفل عيد الحب باستاد القاهرة الدولي يوم الجمعة الماضية.

    كما أشار إلى أنه نوّه من قبل على حسن شاكوش بأن يحذف جملة “أشرب خمور وحشيش” من الأغنية، ولا يغنيها أمام جماهير، ولكنه لم ينفذ ذلك، مؤكدًا أنه فوجئ بظهوره في أحد البرامج المعروفة وهو يغنيها، مشددا على دور الإعداد الذي غاب عندما لم يحذف الجملة، وتركها تدخل بيوت المصريين.

    وتابع هاني شاكر أن هناك الكثير من الفنانين يأخذون التصاريح من النقابة منذ فترة، ولكنه سوف يعيد النظر مرة أخرى في هذه الموافقات، مشيرًا إلى أن النجم محمد رمضان يأخذ تصاريح أولا بأول لكل حفلاته، ولا يوجد معه كارنية للنقابة.

    واختتم نقيب الموسيقيين، بأن النقابة سوف تضع قواعد وشروطا تُعرف الجميع ما الذي سيفعلونه، وماهي الكلمات التي يتم تقديمها للجمهور، دون ان  تكون بذيئة، مؤكدًا على أن حسن شاكوش لم يحصل على النجاح الكامل الذي يؤهله لدخول النقابة.

    حسن شاكوش وعمر كمال يُعلنان عودتهما بـ”عود البطل ملفوف” 

    “القاهرة 24” ينشر رد المهن الموسيقية بالإسكندرية لإحياء حفل حسن شاكوش

    حسن شاكوش يستعد لطرح أدعية في رمضان 2020

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق