الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من ناشئ الزمالك المصاب بالسرطان بعد تكريمه خلال السوبر (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 21/فبراير/2020 - 01:04 ص

أعرب سعد محمد، ناشي نادي الزمالك الذي يخوض حرب على “السرطان”، عن سعادته العارمة بفوز نادي الزمالك بكأس السوبر المصري، بعد الفوز على المباراة، وتكريمه ضمن أعضاء الفريق خلال اجتفالية تتويج الزمالك باللقب.

وقال سعد، خلال مداخلة له، مع الإعلامي خالد الغندور، عبر قناة “الزمالك”، إنه تعرض لوعكة صحية بعدما أخذ جرعة مكثفة من الكيماوي، وتم نقله للمستشفى وعاد إلى حالته الطبيعية بعد نقل دم له، ومن ثم استطاع حضور المباراة ومشاركة النادي فرحته.

وأكد أنه سعد بتكريمه، والتي جاءت له كنوع من “جبر الخواطر”، حسبما علق عليها العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى سعادته باحتفاء لاعبي فريق الزمالك به، ودعمهم له في مرضه.

الزمالك والسوبر.. أسبوع أفراح X أفراح

ةتوج الزمالك بكأس السوبر المصري عقب الفوز على الأهلي 4/3 بركلات الجزاء الترجيحية عقب انتهاء المباراة بالتعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم بينهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

بدأت المباراة سريعة وحصل الزمالك على ركلة حرة منذ الدقيقة الأولى في منتصف الملعب بعد إعاقة من جيرالدو لمحاولة مرور أحمد سيد زيزو.

وفي الدقيقة الرابعة من اللقاء انفرد أجايي بمرمى محمد أبو جبل، فصوب كرة أبعدها حارس الزمالك عن مرماه، فذهبت إلى جيرالدو جهة اليسار، والذي سددها في الشباك الخارجية للمرمى.

وسدد عمرو السولية كرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك في الدقيقة التاسعة.

وفي الدقيقة 84، أجرى الزمالك ثالث التغييرات بنزول شيكابالا بدلا من مصطفى محمد، وبعد 3 دقائق، خرج جيرالدو من اللقاء لينزل بدلا منه محمود متولي

وفي الدقائق الأخيرة انحصرت الكرة في منتصف الملعب بلا خطورة على مرمى الفريقين، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح.، وابتسمت ركلات الجزاء في النهاية لمصلحة الزمالك الذي فاز باللقاء 4/3.

مرتضى منصور لـ”الجنايني” بعد تقبيل رأس وليد سليمان: “بتبوس بتاع الجن وسايب ابني” (فيديو)

تابع مواقعنا