الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيرين عبد الوهاب تفاجئ حسام حبيب في حفل الكويت: “ممكن تشيلني” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 21/فبراير/2020 - 03:56 م

دائمًا ما تثير النجمة شيرين عبد الوهاب جدلًا بسبب التصريحات التي تدلي بها بعد كل حفل تحييه، وأحيت الفنانة حفلًا ضخمًا أمس في جامعة الشرق الأوسط الأمريكية بالكويت أمس، وحضرت إلى مقره برفقة زوجها الفنان حسام حبيب.

وبعدما انتهت شيرين من الغناء على المسرح، فاجأت الجمهور بطلب غريب، حيث قالت لزوجها: “حسام ممكن تيجي تشيلني؟.. خايفة أنزل تحت”، مؤكدة على الجمهور الذي يصرخ لرؤيتها: “بس كلنا نلتزم مكاننا عشان ميختلش النظام”.

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، اعتزالها مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الانتقادات التي تتعرض لها، بسبب التصريحات المثيرة للجدل، والتي تكون خلال حفلاتها المختلفة، ولعل أبرزهاحفل “البحرين”.

 

View this post on Instagram

 

شيرين لزوجها بحفلها الأخير في الكويت: “حسام ممكن تيجي تشيلني” #عرب_وود #شيرين #شيرين_عبدالوهاب #حسام_حبيب #sherine

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on Feb 21, 2020 at 3:27am PST

“أحلى يوم وأنا معاكو”.. شيرين عبد الوهاب تشعل حفل المنارة (صور)

وفي وقت سابق، أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلًا على مسرح مركز المنارة في القاهرة الجديدة وسط تجهيزات غير مسبقة بمواصفات عالمية وحضور كامل العدد.

حضرت شيرين بصحبة زوجها الفنان حسام حبيب، وصعدت على خشبة المسرح مرتدية فستان أحمر خطف أنظار الجميع، وافتتحت الحفل الذي استمر لأكثر من ساعتين متتاليتين بأغنية “نساي”، وسط عاصفة من التصفيق وهتافات الجمهور.

واستقبل الجمهور الفنانة بحفاوة شديدة، قائلين: “بنحبك يا شيرين.. وحشتينا كتير”، والتي من جانبها علقت: “وانتم كمان وحشتوني.. ده أحلى يوم وأنا معاكوا”.

استكملت “شيرين” وصلتها الغنائية بالعديد من الأغاني التي تألقت بها طوال مشوارها الفني، ومنها: “كده يا قلبي”، و”حبيته بيني وبين نفسي”، “مشاعر”، “اه يا ليل”، “عين ونني”، “على بالي”، “بحبك انت”.. وغيرها.

يذكر أن الحفل، كان من تنظيم المنتج وليد منصور، الذي يتولى إنتاج فيلم شيرين عبد الوهاب الجديد، وشارك في التنظيم “تذكرتي”.

تابع مواقعنا