الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ما تحترم نفسك”.. يسرا اللوزي توبخ أحمد حاتم بسبب فوز الزمالك (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 21/فبراير/2020 - 12:32 ص

وبخت الفنانة يسرا اللوزي، صديقها الفنان الشاب أحمد حاتم، وذلك بعد فوز نادي الزمالك على نظيره الأهلي، أمس الخميس في مباراة السوبر المصري للمرة الرابعة في تاريخه عقب الفوز على الأهلي 4/3 بركلات الجزاء الترجيحية.

وبدأت الواقعة عندما نشر حاتم صورة له بملابس القلعة البيضاء، على حسابه بـ”انستجرام”، احتفالًا بالفوز، حيث كتب عليها قائًلا: “الحاجات دي مافيهاش بين البينين، #الزمالك في القلب”، لترد عليه اللوزي قائلة: “ما تحترم نفسك بقى، الأهلي فوق الجميع وبس”.

ليرد عليها مرة أخرى: “أنا هرد عليكي بس مش هنا عشان أنا شهم وأنتِ فيكي اللي مكفيكي”.

احمد حاتم يحتفل بفوز الزمالك على الأهلي
احمد حاتم يحتفل بفوز الزمالك على الأهلي

هنيدي والحلفاوي والسعدني.. نجوم الفن يعلقون على فوز الزمالك بالسوبر المصري (صور)

وعلق عدد كبير من نجوم الفن على مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري، عبر حساباتهم المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي، وكان أبرزهم النجم محمد هنيدي، والفنان الكبير نبيل الحلفاوي، ورشا مهدي، والملحن عزيز الشافعي، والفنان أحمد السعدني، الفنان صلاح عبد الله، والنجمة يسرا، وغيرهم.

واشتبك لاعبو الأهلي والزمالك المشاركين في مباراة السوبر المصري عقب المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي بالإمارات في مباراة كأس السوبر المصري.

ونشب اشتباك بين لاعبي الفريق بعد قيام عبدالله جمعة باستفزاز جماهير الأهلي عقب تسجيله الهدف الأخير من ركلة جزاء وهو ما رفضه لاعبو الفريق الأحمر.

وتوج الزمالك بالسوبر المصري للمرة الرابعة في تاريخه عقب الفوز على الأهلي 4/3 بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

تابع مواقعنا