• بحث عن
  • “الموسيقيين” تخاطب “الممثلين” لإيقاف مسلسل حسن شاكوش وعمر كمال (خاص)

    سهر عوض

    لقى خبر تعاقد مطربي المهرجانات الشعبية، حسن شاكوش وعمر كمال، على مسلسل “أولاد إمبابة”، المقرر عرضه داخل موسم رمضان المقبل، صدى واسعًا، خاصة بعد حصولهما على تصاريح للمشاركة بالعمل من نقابة المهن التمثيلية حسبما أكد المنتج بلال صبري لـ”القاهرة 24“، وذلك بعد أن تم منعهما نهائيًا من الغناء في الحفلات بأمر من الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين.

    وتواصل “القاهرة 24” مع المايسترو أحمد رمضان، سكرتير عام المهن الموسيقية، ليعرف ما هو موقف النقابة من مشاركة مطربي المهرجانات الشعبية في عمل درامي موسم رمضان المقبل، والذي أكد على أن”الموسيقيين” ستخاطب اليوم الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ليتواصل مع منتج المسلسل ويحذره من ظهور هؤلاء الممنوعين على الشاشة، وإلا سيتعرض للمساءلة القانونية.

    “الممثلين” تُحذر منتج مسلسل حسن شاكوش وعمر كمال بالإيقاف (خاص)

    وفي وقت سابق، تواصل “القاهرة 24″ مع نقابة المهن التمثيلية، ليستفسر منها عن حقيقة منحها تصاريح لهؤلاء الممنوعين، للتمثيل داخل أحد الأعمال الدرامية، حيث أكد الفنان عزوز عادل، عضو النقابة، أنه تواصل مع بلال صبري، منتج العمل، ليحذره من ظهور شاكوش وكمال ضمن فريق العمل.

    وتابع عادل أنه أكد على منتج “أولاد إمبابة” أن يفسخ تعاقده مع مطربي المهرجانات، لأنهم ليس لديهم أوراق رسمية داخل نقابة المهن التمثيلية، وذلك يؤدي إلى وقف المسلسل وعدم استكمال تصويره وخروجه إلى النور، حيث قال له بلال صبري إنه سيلتزم بقوانين النقابة منعًا لأي ضرر سيلحق بالعمل.

    كما وضح بلال صبري لعضو النقابة أنه لا يوجد في العمل سوى الفنانين ريكو وسعد الصغير، وهما يعملان منذ سنوات طويلة بإذن من نقابة المهن التمثيلية، ولا توجد أي مشكلات في دخولهما مسلسل”أولاد إمبابة”.

    مسلسل”ولاد إمبابة” يشارك في بطولته كل من الفنان سمير غانم، وفريدة سيف النصر، وعمرو رمزي، وأحمد شيبة، وسعد الصغير، وشمس، ونادر أبو الليف، وعبد الله مشرف، ومراد فكرى، وهاني الأسمر، ومحمود فارس، وإسماعيل فرغلي، ومحمد فاروق، وبرلنتي فؤاد، ويسرا المسعودي، وبوسي شاهين، وآخرون.

    بعد رفض “الموسيقيين”.. “الممثلين” تمنح شاكوش وعمر كمال تصريح عمل في دراما رمضان المقبل

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق