الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشعة طبية لثنائي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في قمة الدوري

القاهرة 24
رياضة
السبت 22/فبراير/2020 - 03:21 م

يخوض فريق الزمالك فترة راحة سلبية من التدريبات قبل مواجهة الأهلي ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع من الدوري الممتاز.

ويخضع حازم إمام، الظهير الأيمن للفارس الأبيض، ومحمد عبد الشافي؛ لأشعة طيبة لبيان مدى جاهزية الثنائي بعدما شاركا في مواجهة الأهلي ضمن منافسات نهائي كأس السوبر أول أمس الخميس في الإمارات، الذي حصد الفارس الأبيض لقبه بركلات الجزاء الترجيحية.

وقد شارك إمام إلى جانب عبد الشافي رغم الإصابة التي تعرضا لها أثناء لقاء الترجي التونسي الذي أقيم في الرابع والعشرين من فبراير الماضي.

وتعرض حازم إمام للإصابة على مستوى العضلة الضامة بينما يعاني عبد الشافي من إصابة في غضروف الركبة في مواجهة الترجي التونسي التي جمعت بينهما ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي الذي توج به بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويلتقى الزمالك مع نظيره الأهلي الإثنين المقبل الرابع والعشرين من فبراير ضمن مؤجلات الدوري المصري على استاد القاهرة.

ويحتل الفارس الأبيض المركز الثالث في ترتيب جدول البطولة المحلية بعد فوزه الأخير على حساب حرس الحدود بهدفين دون رد.

اليوم.. الزمالك راحة من التدريبات قبل قمة الدوري الممتاز

 

منح الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، لاعبي الفريق راحة من التدريبات اليوم السبت، قبل الاستعداد لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك مجددًا في مباراة مؤجلة بينهما من الجولة الرابعة من الدوري الممتازن التي ستقام ببينهما مساء بعد غد الإثنين.

وكانت بعثة الفريق الأول للكرة بنادي الزمالك قد وصلت مطار القاهرة الدولي مساء أمس الجمعة قادمة من الإمارات بعد تتويج الفارس الأبيض بلقب السوبر المصري للمرة الرابعة في تاريخه.

تابع مواقعنا