الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة يحسم عقوبة لاعبي الأهلي والزمالك بالسوبر المصري.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
أخبار
السبت 22/فبراير/2020 - 09:30 م

قال مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، إن لجنة الانضباط لم تنتهِ من قراراتها بعد، من أجل إيقاف بعض لاعبي الأهلي والزمالك، بشأن ما حدث في مباراة السوبر المصري.

واستطاع الزمالك أن يخطف لقب السوبر المصري من الأهلي، بعد المباراة التي انتهت بركلات الترجيح (4-3) لصالح الفريق الأبيض، في المباراة التي جمعتهما على ملعب محمد بن زايد، بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وأكد مصدر مسؤول في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24” أن اجتماع لجنة الانضباط ما زال قائما، ويدرسون الفيديوهات بشكل جيد للوقوف على القرارات الصارمة التي سيتم الإعلان عنها”.

واعتدى محمود كهربا على عبد الله جمعة، لاعب الزمالك، بعد استفزاز الأخير لجماهير النادي الأهلي عقب نجاحه في تنفيذ ركلة الجزاء الأخيرة وإعلان الفارس الأبيض بطلًا للسوبر للمرة الرابعة في تاريخه.

وينتظر بعض من لاعبي الأهلي والزمالك عقوبات رادعة من قبل اتحاد الكرة، بقياده عمرو الجنايني.

أحمد حسن عن مهزلة القمة: “من أمن العقاب أساء الأدب”

وصف أحمد حسن أسطورة الكرة المصرية، ماحدث في مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك بالمهزلة.

وحدثت اشتباكات بين لاعبي الأهلي والزمالك بعد استفزاز لاعب الزمالك عبد الله جمعة لجماهير المارد الأحمر لحظة احتفاله عقب إحرازه ركلة الجزاء الأخيرة.

وكتب حسن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “بعد صمتي عن مهزلة القمة.. القصة باختصار .. “مَنْ أمِنَ العقاب أساءَ الأدب!”.

 تعرف على طاقم حكام مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

وفي وقت سابق أعلن جمال الغندور رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم الحكام الليتواني الذي سيدير مباراة الأهلي مع الزمالك يوم الإثنين المقبل.

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في الساعة السابعة والنصف مساء يوم الإثنين القادم، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ4 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويدير المباراة تحكميًا كلا من :جيديميناس ماسيكا “حكم ساحة” ،ويعاونه كلا من فيتوتاس سميكوس مساعد أول كاسلوسكاس مساعد ثان، دوناتاس رامساس حكم رابع.

تابع مواقعنا