الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لجنة الانضباط توقف محمود كهربا حتى نهاية الموسم عقب أحداث مباراة السوبر المصري

القاهرة 24
رياضة
السبت 22/فبراير/2020 - 11:55 م

قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعها اليوم، بخصوص أحداث مباراة السوبر التي أقيمت يوم الخميس الماضي بين فريقي الأهلي والزمالك بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وبعد الاطلاع على تقارير حكم ومراقب ومنسق عام المباراة، وشريط المباراة، وما تلاها من أحداث والواردة من الشركة الناقلة للمباراة تقرر:

إيقاف محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حتى نهاية الموسم وتغريمه 100 ألف جنيه.

المستكاوي: لو اقتصرت عقوبات السوبر على إيقاف بعض المباريات “هقطع شرايين إيدى”

قال حسن المستكاوي الناقد الرياضي، إن كل من شارك في الجريمة غير الأخلاقية من لاعبي ناديي الأهلي والزمالك في مباراة السوبر المصري في الإمارات، لا بد من توقيع أقصى عقاب عليهم، ويعد سلوك بلطجة وإهانة كاملة للمجتمع المصري وغير مقبولة على الإطلاق، لافتا إلى أن لو اقتصرت العقوبات على إيقاف بعض المباريات “هقطع شرايين إيدي”.

وأضاف المستكاوي، خلال مداخلة هاتفية قناة “on e”، أن نزول كهربا في المباراة، أحدث ضجة كبيرة داخل الملعب واستياء لاعبي الزمالك، مضيفًا أن التوتر أحد أسباب اندلاع الشرارة بعد المباراة، مؤكدًا أن الكرة بما لها من شعبية كبيرة لا بد أن المواطن يفهم أن الكرة مسألة خطيرة جدًا، عن أي مجال آخر.

وتابع حسن المستكاوى أن الأهلى والزمالك عبارة عن قبيلتين كبيرتين ولهما تأثير خطير على الشباب ولا بد من التنظيم، مؤكدًا أنه لا بد من توقيع عقوبة قاسية جدًا على لاعبي الزمالك والأهلى، خلال العقوبات المالية حتى يكون عبرة لم يفكر أن يقوم بأي فوضى مرة أخرى.

وأوضح المستكاوي أن هناك بعض اللاعبين يستحقون الشطب بسبب ما بد منهم في مباراة السوبر، ولابد من صدور قرارات رادعة جدا قبل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك.

اتحاد الكرة يحسم عقوبة لاعبي الأهلي والزمالك بالسوبر المصري.. تعرف على التفاصيل

تابع مواقعنا