الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ليس في دار رعاية”.. أسرة المسنة الباكية تتقدم ببلاغ ضد الممرضة مصورة الفيديو

القاهرة 24
أخبار
السبت 22/فبراير/2020 - 01:26 ص

كشف عمرو فاروق عباس، أحد أقارب السيدة المسنة التي ظهرت في فيديو تتوسل فيه لشابة تجلس أمامها منعتها من دخول الحمام، تفاصيل جديدة في الواقعة.

وقال عمرو فاروق في تصريحات لـ”القاهرة 24“، إن الواقعة لم تكن في دار رعاية، موضحا أنهم تعاقدوا مع شركة للاهتمام بالسيدة المسنة، وكانت هذه الممرضة تعمل في الشركة ومسئولة عن السيدة.

وأوضح أن “هذه الممرضة تركت العمل منذ فترة وتواصلت معهم مرة أخرى للعودة للعمل لكنهم رفضوا، مضيفا أنها أرادت الانتقام فنشرت هذا الفيديو”، مؤكدا أنهم لم يعلموا أن السيدة المسنة تتعرض لهذه المعاملة.

متحدث التضامن يناشد المواطنين الإدلاء بمعلومات عن واقعة توسل مسنة لفتاة من أجل الذهاب للحمام (فيديو)

وشدد قريب الضحية، على أنها الآن في حالة صحية جيدة، مؤكدا أن الأسرة ستتقدم ببلاغ ضد هذه الممرضة غدا.

وعرض أيضا الإعلامي رامي رضوان مقدم برنامج “مساء DMC” على شاشة “DMC”، فيديو السيدة المسنة، وبعدها تواصل أهالي السيدة معها.

https://www.facebook.com/watch/?v=630437814403425

 

 

وعلق الدكتور محمد العقبي، المتحدث الرسمي باسم وزارة التضامن، على الفيديو المنتشر بشأن توسل سيدة مسنة لشابة تجلس أمامها منعتها من دخول الحمام، مشيراً إلى أن المعلومات الأولية أكدت أن السيدة ليست داخل دار رعاية كما أشيع.

“التضامن” تبحث واقعة بكاء مسنة بإحدى دور الرعاية توسلت لفتاة من أجل الذهاب للحمام (فيديو)

وتابع العقبي، عبر صفحته على الفيس بوك، المعلومات الأولية التي وصلت إلى الوزارة وأكدت أن السيدة المسنة ليست في دار رعاية، وإنما أم في منزلها تعيش وحيدة بعد سفر أبنائها، ومن صورت الفيديو هي الممرضة المقيمة معها، ونشرته انتقاما من أولاد السيدة لخلافات بينهم، وجار بحث إمكانية نقل السيدة لدار مسنين إذا صحت هذه المعلومات.

تابع مواقعنا