الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نكشف تفاصيل تنفيذ هشام خارما الموسيقى التصويرية لمسلسل “النهاية” (خاص)

القاهرة 24
فن
السبت 22/فبراير/2020 - 04:12 م

كشف الموسيقار هشام خارما عن سعاته البالغة بوضعه الموسيقى التصويرية الخاصة بمسلسل “النهاية” ليوسف الشريف الذي من المقرر عرضه رمضان المقبل 2020، عبر حسابه الشخصي بـ “انستجرام”.

وقالت مصادر مقربة “القاهرة 24″، إن مخرج “النهاية” ياسر سامي هو من اختار خارما لكي يضع الموسيقى التصويرية للمسلسل، لأنه رأى أنه من سيستطيع تجسيد تفاصيل وطبيعة المسلسل في مقطوعة موسيقية، نظرًا لأسلوبه المختلف في موسيقاه.

وأضافت المصادر بأن الموسيقى التصويرية التي يحضرها هشام للمسلسل تتميز بالمزج بين الموسيقى الغربية والشرقية بإدخال بعض الآلات الشرقية فيما يسمى بالموسيقى الـ “فيوجن”.

واستكملت بأن خارما بدأ في تسجيل الموسيقى التصويرية منذ أول أمس بعد فترة من الاستعدادات والتحضيرات، ليستكمل العمل عليها خلال الفترة القادمة تزامنا مع تصوير المسلسل.

وكشفت عن تعاون آخر يعمل عليه هشام وهو أغنية للفنان الأردني عزيز مرقة، التي بدأوا العمل عليها منذ مدة، وعبرت بأن الأغنية تدعو للتفاؤل والإيجابية.

وكان آخر أعمال خارما أغنية “حلق معي” التي شاركته في غنائها ميريل مختار، وأطلقها على طريقة الفيديو كليب، منذ شهرين، وحققت نجاحًا ورواجًا كبيرًا بين متابعيه.

ويشارك يوسف الشريف بطولة مسلسل “النهاية” عدد كبير من النجوم مثل سهر الصايغ، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، محمود الليثي، أحمد وفيق، سامي مغاوري، محمد لطفي، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

ويؤدي في المسلسل شخصية مهندس تكنولوجي، كاره للتطور الهائل الذي حدث نتيجة التكنولوجيا، وبدوره يحاول السيطرة على ذلك التطور وإيقافه، ليتعرض جراء ذلك داخل الأحداث إلى العديد من المشاكل.

ومن خلال “النهاية” يعود الشريف إلى الشاشة الصغيرة مرة أخرى بعد غياب دام لمدة سنتين، فكان آخر أعماله في الدراما مسلسل “كفر دلهاب” عام 2017، وشاركه البطولة كل من سهر الصايغ، محمد رياض، روجينا، صفاء الطوخي، محمود حجازي، رامز أمير، منى ممدوح، مي القاضي،  إنتاج تامر مرسي، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.

هشام خارما.
هشام خارما.

هشام خارما ينفذ الموسيقى التصويرية لمسلسل “النهاية” ليوسف الشريف (صورة)

تابع مواقعنا