الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في اتصال هاتفي.. وزير الرياضة يطالب رئيس الزمالك بخوض القمة (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 23/فبراير/2020 - 11:51 م

أجرى أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اتصالا هاتفيا بمرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لإقناعه بالعدول عن قرار الانسحاب من قمة الدوري غدا.

ويلتقي الأهلي والزمالك في السابعة والنصف مساء الغد الإثنين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

وأصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانا أكد عدم استكمال مسابقة الدوري في ظل وجود اللجنة الخماسية بقيادة عمرو الجنايني.

وعلم “القاهرة24” أن وزير الرياضة أجري اتصالا هاتفيا بمرتضى منصور؛ لإقناعه بالعدول عن قراره، وخوض القمة غدا أمام الأهلي، خاصة أن هناك موافقات أمنية وليس هناك أي داعٍ للتأجيل.

بعد قرار عدم استكمال الدوري.. الزمالك يلغي معسكر الفريق لمواجهة القمة

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك إلغاء معسكر الفارس الأبيض الذي كان مقرر خوضه استعدادا لخوض مواجهة الأهلي في قمة الدوري المؤجلة من الأسبوع الرابع من البطولة المحلية.

وأخطر مرتضى منصور الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق واللاعبين، بمغادرة معسكر الفريق استعدادًا لمباراة القمة المقرر لها غدًا الاثنين.

ويأتي إلغاء معسكر الفارس الأبيض بعد القرار الذي اتخذه مجلس الإدارة بعدم استكمال بطولة الدوري، بالإجماع عدم استكمال مباريات الدوري في ظل وجود اللجنه الخماسية برئاسة عمرو الجنايني.

وغادر لاعبو الفارس الأبيض والجهاز الفني فندق الإقامة منذ قليل بعد قرار مجلس الإدارة.

الزمالك يقرر عدم استكمال مباريات الدوري

قرر مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بالاجماع عدم استكمال مباريات الدوري في ظل وجود اللجنه الخماسيه غير الشرعيه برئاسه عمرو الجنايني.

تابع مواقعنا