الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الزمالك.. راحة لثلاثي الفريق وتدريبات تأهيلية لـ”شيكابالا وبن شرقي وحامد”

القاهرة 24
رياضة
الأحد 23/فبراير/2020 - 06:14 م

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرانه الجماعي استعدادا لخوض مواجهة الأهلي في قمة الدوري المؤجلة من الأسبوع الرابع المقرر إقامتها غدا الاثنين على ستاد القاهرة.

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تأهيلية بالركض حول الملعب لمدة 15 دقيقة خلال مران الفريق اليوم، أعقبها فترة ترفيهية خفيفة عبارة عن تبادل الكرة باليد فيما بينهم لتخفيف الأحمال البدنية على اللاعبين، وحرص كارتيرون على متابعة هذه الفقرات ومنح تعليمات للاعبين.

وحصل محمد عبدالغني وعبدالله جمعة ومحمد عبدالشافي، على راحة من التدريبات الجماعية المقامة حاليا، وتواجد الثلاثي بالملعب بالجلسة التي عقدها كارتيرون ببداية المران مع اللاعبين وعقب ذلك قرر الفرنسي اكتفاء الثلاثي بأداء التدريبات بجيمانيزيوم النادي وذلك لمعالجة الإجهاد العضلي الذي يعاني منه الثلاثي.

وعلى جانب آخر اكتفى الجهاز الفني بمشاركة يوسف إبراهيم أوباما في الجزء الأول التأهيلي بالمران، على أن يستكمل بقية التدريبات بصحبة باقي المجموعة المتواجدة بالجيمانيزيوم.

بينما أدى الرباعي محمود عبدالرازق “شيكابالا” وطارق حامد وأشرف بن شرقي وحازم إمام فقرة تدريبات تأهيلية على هامش المران المقام حاليا بملعب النادي.

وعقب ذلك قرر الجهاز الفني اكتفاء الرباعي بجانب محمود علاء بالفقرات التأهيلية واستكمال باقي المران بجيمانيزوم النادي.

يأتي ذلك من أجل حصول اللاعبين على أكبر قدر من الاستشفاء ومعالجة الإرهاق بعد الجهد المبذول الفترة الأخيرة.

ويحتل الفارس الأبيض المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري برصيد 31 نقطة بعد فوزه الأخير على حساب حرس الحدود بثنائية دون رد.

تابع مواقعنا