• بحث عن
  • أحداث الحلقة الـ35 من مسلسل “بخط الإيد” بطولة أحمد رزق.. ورسالة شك

    منى محمد

    في البداية فقد زوجته نوارة -يسرا اللوزي-، وعاش يوسف -أحمد رزق- على ذكرايتهما، وتوالت المشكلات عليه بعد ذلك، حيث واجه العديد من المشكلات في عمله بالمستشفى، أما دليلة -ميرنا نور الدين- شقيقة زوجته فتحاول أن تهون عليه، حتى كانت المفاجأة عندما قرر البحث في هاتف زوجته القديم.

    ويعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الـ 35 من مسلسل “بخط الإيد”

    1- ما زالت مشكلة يوسف في العمل تزداد، وخاصة بعد تركه المستشفى دون إذن بسبب مكالمة حماته صفاء -سوسن بدر- وهي فاقدة للوعي.

    2- ذهب عماد -خالد كمال- لأتيليه مدام شروق وسألها ماذا كانت جيهان -إيمان العاصي- تفعل، وقالت له إن جيهان تعمل كمصممة أزياء ماهرة، وغضب كثيرًا عندما عرف أنها عادت لهذا العمل مرة أخرى الذي منعها عنه في الماضي.

    3- مازال صالح -محمد محمود- وسعاد -لبنى ونس- يعانيا من ضيق الحياة والفقر، وأردت ابنتهما ملك -عهد عبد المنعم- التي تعاني من مرض الصم والبكم الاشتراك في مسابقة رسم، ونصح زوجته بترك ابنتها تفعل ما تريد.

    4- شعرت جيهان بساعدة كبيرة بعد حصولها على أول دفعة من المال، واشترت لابنتيها، ملابس وطعام وقالت لهم إن ابيهما من أعطاها المال.

    5- اقنعت سناء -دينا ماهر- شقيقها عماد بأخذ البنتين من جيهان، خاصة بعد أن بدأت في العمل، حيث أنهما يرفضا عملها.

    6- عادت صفاء لبيتها ومعها ابنتها دليلة، ويوسف الذي أطمئن عليها وتركهما ليعود لمنزله.

    7- قرر يوسف البحث في هاتف نوارة القديم، وقرأ فيه رسالة كتبتها لشخص ما، واتفقت معه فيها أن يتقابلا لكن دون علم يوسف، وشك أن نوارة خانته، ما دفعه للانهيار وكسر صوتها، ورأته ابنته فريدة -هنا زهران- التي اتصلت بخالتها دليلة، وطلبت دليلة منها أن تذهب لفراشها وتنام.

    8- ذهبت نفين -رشا بن معاوية- لمكتب عماد، وتحدثت معه بأسلوب أخافه، وأشارت بكلماتها أنها تحبه، وطلبت منه أن يجد لها عملًا في الشركة التي يعمل فيها، بل واشترت له هدية بمناسبة عيد ميلاده.

    9- ذهبت دليلة ليوسف في المستشفى، وسألته عن سبب كسره لصورة نوارة، وكذب عليها قائلًا إن الصورة كُسرت عن طريق الخطاء ولكنها لم تصدقه، وتركته ورحلت.

    10- ناقش يوسف مشكلة شكه في نوارة مع وسام -محمد حاتم-، الذي قال له إن نوارة لم تخونه، لأنها كانت تحبه، ونصحه بالبحث في رسائل الوتساب لمعرفة من الشخص الذي ارسلت له الرسالة.

    وتدور أحداث مسلسل “بخط الإيد” في إطار اجتماعي، ليناقش مشكلات تختلف أسبابها، فمنها مشكلة الفقر، عدم الاهتمام بمشاعر المرأة، الطلاق، وغيرها من المشكلات التي استخدمت زاوية مختلفة لمناقشتها جعلت المسلسل مختلفًا، وجذبت انتباه الجماهير ليتابعه عدد كبير من الجمهور المصري.

    ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم وأبرزهم أحمد رزق، يسرا اللوزي، سوسن بدر، ميرنا نور الدين، إيمان العاصي، خالد كمال، مصطفى يوسف، محمد حاتم، حمدي ندى، ماهر سليم، نوال العدل، صبحي خليل، صفاء الطوخي، لبنى ونس، ناهد رشدي، ياسر علي مهران، وغيرهم من النجوم الذين تعاونوا لظهور العمل في أحسن صوره، وهو من تأليف هالة الزغندي، وورشة الكتابة عمرو شاهين، ومخرج منفذ محمد سعيد عبد الله، ومن إخراج شرين عادل.

    مسلسل “بخط الإيد” الحلقة الـ34.. صفاء تدخل المستشفى ويوسف في مشكلة بسببها

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق