الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد حسن عن أحداث مواجهة القمة: “نقطة سوداء في تاريخ الكرة المصرية”

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 24/فبراير/2020 - 07:56 م

علق أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، على الأحداث التي تشهدها قمة الدوري الممتاز بين فريق الأهلي والزمالك ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع للبطولة المحلية.

وقال أحمد حسن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “ما يحدث الآن مهزلة بكل ما تحمله الكلمة لبلد هو الأكبر والأقدم والأعرق والأكثر تتويجا بالبطولات للمنتخبات والفرق فالمشهد هو بمثابة العار لكن من شارك فيه ونقطة سوداء في تاريخ الكرة المصرية.. استقيموا يرحمكم الله”.

وقد سبق وأعلن مراضى منصور رئيس نادي الزمالك عدم استكماله مواجهات الدوري في حال استمرار عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة في منصبه قبل أن يعود في قراره ليقرر خوض اللقاء بفريق الناشئين.

ميدو يُعلق على تأجيل قمة الدوري ساعة بسبب السيول (تدوينة)

علق أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لمصر المقاصة على قرار اتحاد الكرة بتأجيل قمة الدوري بين الأهلي والزمالك لمدة ساعة بسبب سوء الأحوال الجوية.

وكتب ميدو عبر تويتر: “في مباراة وادي دجله والمقاصة بداية الموسم تعطلنا في الطريق بسبب الأمطار وخاطبنا حسام الزناتي باننا لا نستطيع الوصول لملعب المباراة في الوقت المحدد وكان رده قاطعًا على وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة اننا إذا لم نبدأ المباراة بعد ٢٠ دقيقة من موعدها المحدد فسيتم احتسابنا مهزومين ٢-٠”.

تابع مواقعنا