• بحث عن
  • اتصالات رسمية تطالب رئيس نادي الزمالك بخوض مباراة القمة اليوم

    أكدت مصادر حكومية أنه تجري الآن اتصالات بين الحكومة، ورئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، لإقناعه بخوض مباراة القمة اليوم، والمقرر إقامتها على استاد القاهرة في تمام السابعة والنصف.

    يأتي ذلك في إطار حرص الدولة المصرية على إنجاح بطولة الدوري العام، واستكمالها بشكل سليم، وإرساء لمبادئ القانون، خاصة في أعقاب مكالمة هاتفية دارت بين أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ومرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لإقناعه بالعدول عن قرار الانسحاب من قمة الدوري اليوم.

    في اتصال هاتفي.. وزير الرياضة يطالب رئيس الزمالك بخوض القمة (خاص)

    ويلتقي الأهلي والزمالك في السابعة والنصف مساء اليوم الإثنين، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

    وأصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانًا أكد عدم استكمال مسابقة الدوري في ظل وجود اللجنة الخماسية بقيادة عمرو الجنايني، بالتزامن مع تأكيد المستشار مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه لن يخوض مباريات الدوري الممتاز، في ظل وجود لجنة عمرو الجنايني التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم.

    الأهلي ضد الزمالك.. طاقم حكام مباراة القمة يزور الأهرامات

    وكان اتحاد الكرة بقيادة عمرو الجنايني قد أوقع عقوبات على لاعبي الزمالك ومرتضى منصور، بعد أحداث مباراة السوبر المصري، الذي أقيم بدولة الإمارات، وحسم الفريق الأبيض اللقب لصالحه على حساب الأهلي بركلات الترجيح.

    الأهلي ضد الزمالك.. أحمد حسن يؤكد إقامة مباراة القمة في موعدها

    وفي وقت سابق، أكد مرتضي منصور، في تصريحات تلفزيونيه لبرنامج “على مسؤوليتي” الذي يُذاع على قناة صدى البلد ويقدمه الاعلامي أحمد موسى، أنه: “لن يخوض لقاء الأهلي اليوم ومجلس الزمالك أقر بالإجماع عدم استكمال مسابقة الدوري الممتاز”.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق