الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل حفل عمرو دياب بالمنارة حدادًا على وفاة مبارك (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 09:45 م

أعلنت الشركة المنظمة لحفل الهضبة عمرو دياب، تأجيل حفل الهضبة الذي كان من المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل الموافق 28 فبراير الجاري، إلى يوم السبت الموافق 29 فبراير، وذلك حدادا على وفاة حسني مبارك الذي توفي صباح اليوم عن عمر يناهز الـ91 عامًا.

وأعلنت الشركة تأجيل الحفل عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكتبت: “تقرر تأجيل حفل الفنان عمرو دياب والمقرر له الجمعه 2020/ 28/2 في ساحة المناره بالتجمع الخامس الي السبت 2020/29/2 نظرًا لحالة الحداد التي تمر بها البلاد لوفاه الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك”.

عمرو دياب ينعى الرئيس الأسبق حسني مبارك 

كما نعى النجم عمرو دياب الرئيس محمد حسني مبارك، رئيس مصر الأسبق، وكتب عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي تويتر ، قائلا: “إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص العزاء لأسرة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك تغمده الله برحمته وألهمهم الصبر والسلوان”.

وكانت رئاسة الجمهورية أعلنت حالة الحداد العام في البلاد لمدة 3 أيام؛ حدادًا على الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الذي وافته المنية اليوم.

وقالت رئاسة الجمهورية في بيان لها: “إعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء الجمهورية لمدة ثلاثة أيام؛ حدادًا على وفاة الرئيس الأسبق لجمهورية مصر العربية محمد حسني مبارك، وذلك اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 26 فبراير 2020”.

وتوفي الرئيس محمد حسني مبارك، صباح اليوم الثلاثاء عن عمر يناهز الـ91 عامًا، حيث ولد مبارك في الرابع من مايو عام 1928 في قرية كفر المصيلحة في محافظة المنوفية، بمنطقة الدلتا شمال القاهرة، و بعد انتهائه من تعليمه الثانوي، التحق بالأكاديمية العسكرية و تخرج فيها بشهادة البكالوريوس في العلوم الحربية. و في عام 1950 م، التحق بكلية سلاح الطيران وتصدّر دفعته بشهادة البكالوريوس بعلوم الطيران.

موعد ومكان عزاء الرئيس الأسبق حسني مبارك.. تعرف على التفاصيل

أحرجته معالي زايد وسخر من بطل سر طاقية الإخفاء.. مواقف جمعت حسني مبارك بالفنانين (فيديو)

 

تابع مواقعنا