الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعطل تصوير مسلسل “البيت الكبير” بسبب الأمطار وسوء الأحوال الجوية (تفاصيل)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 12:03 ص

بدأ صباح اليوم المخرج محمد النقلي، تصوير المشاهد الخارجية من مسلسله “البيت الكبير” الجزء الثالث، في العديد من الأماكن الخارجية والشوارع والكافيهات بالسادس من أكتوبر في مشاهد تضم أغلب أبطال العمل كمجدي كمال وسناء يوسف ودينا المصري.

وقال مصدر من داخل العمل، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ إن المخرج محمد النقلي اضطر لتوقف التصوير في البداية في تمام الساعة الثانية بعد الظهر لمدة ساعة، لحين تحسن الأحوال الجوية، ولكنه اضطر بعدها لتوقف التصوير نهائيا، وسمح لجميع المشاركين في تصوير مشاهد اليوم بجميع المعدات وتوقف التصوير لحين تحسن الأحوال الجوية، خاصة أنه كان من الصعب استكمال تصوير العمل في نهائيا في ظل سقوط الأمطار الغزيرة والجو السيئ.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ويناقش قضايا المرأة، حول عادة مصرية قديمة وهي الأخذ بالثأر والميراث، فهما عادتان ارتبتطا منذ زمن بعيد بالحياة المصرية، كما يناقش قضية تسلط الرجال على المرأة، وهذا بطريقة منظمة بين الشخصيات المختلفة في المسلسل.

مجدي كامل يقترب من انتهاء تصوير الجزء الثالث من “البيت الكبير”

وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم وأبرزهم سوسن بدر، لوسي، مجدي كامل، داليا مصطفى، طارق صبري، عبير صبري، إيمان سلامة، تيسير عبد العزيز، دنيا المصري، جيهان قمري، سناء يوسف، حسناء سيف الدين، شريف باهر، خالد حجاج، إيمان مسامح، منى ممدوح وغيرهم من الممثلين، وهو من تأليف أحمد صبحي، ومساعد مخرج علي وصال، ومن إخراج محمد النقلي.

لوسي تترك البيت الكبير من أجل مهرجان رقص في فرنسا

وفي وقت سابق تحدثت النجمة إيمان سلامة عن مشاركتها في الجزء الثالث من “البيت الكبير”، وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل المميز، وأضافت في تصريحات صحفية لها، أن عام 2020 هو عامها السعيد، لتعاقدها على “البيت الكبير 3”، وأشارت إلى أنها تجسد في المسلسل دور “شهد”.

وأشارت في تصريحتها أن شخصيتها شغلتها كثيرًا للتحضير الجيد لها، وأنها سعيدة بمساحة الدور الكبيرة وبها تطورات، كما أنها تحنوي على أحداث ستنال إعجاب الجمهور، وتمنت أن يحوز المسلسل على نسب عالية من المشاهدة.

إيمان سلامة: “شهد” شغلتني في “البيت الكبير 3”.. و2020 وش السعد عليا 

تابع مواقعنا