الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجل محمود عبد العزيز ناعيًا مبارك: “لن أنسى صوتكم الكريم لمواساتي بعد فقدان والدي” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 03:00 م

نعى الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز، الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، والذي غيبه الموت في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز الـ91 عامًا، حيث ستقام له جنازة عسكرية بحضور رفيع المستوى غدًا، من مسجد المشير طنطاوي.

وروى نجل الفنان الكبير، موقفًا إنسانيًا جمعه بالرئيس الراحل، عقب وفاة والده في عام 2016، حيث قال: “لم يحالفني الحظ أن ألتقي بسيادتكم ولكن لن أنسى لفتتكم الكريمة ولا صوتكم الكريم الذى لم يفارق أذني منذ اتصال سيادتكم بي لمواساتي أنا وأسرتي يوم فقدان والدي الغالي في سنة 2016″.

وتابع المنتج عبر حسابه بـ”انستجرام”، قائلًا: “السيد رئيس جمهورية مصر العربية الأسبق محمد حسنى مبارك، ولد فى مصر، حارب من أجل مصر، عاش فى مصر و توفي في مصر، و في أحد خطاباته قال كلمات بسيطه و واضحة: “إن الوطن باقٍ والأشخاص زائلون وسيحكم التاريخ بما لنا أو علينا”.

واختتم: “اللهم لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم، إنا لله وإنا إليه راجعون، رحم الله الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك. اسألكم الفاتحه و الدعاء لأبويا وللرئيس السابق محمد حسني مبارك ولكل من رحلوا عنا”.

 

View this post on Instagram

 

لم يحالفني الحظ ان ألتقى بسيادتكم و لكن لن انسى لفتتكم الكريمه و لا صوتكم الكريم الذى لم يفارق اذنى منذ اتصال سيادتكم بى لمواساتى انا و اسرتى يوم فقدان والدى الغالى فى سنة ٢٠١٦… السيد رئيس جمهورية مصر العربية الأسبق محمد حسنى مبارك، ولد فى مصر، حارب من أجل مصر، عاش فى مصر و توفى فى مصر… و فى أحد خطاباته قال كلمات بسيطه و واضحه: [إن الوطن باقي والأشخاص زائلون وسيحكم التاريخ بما لنا او علينا] {اللهم لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم، إنا لله و إنا إليه راجعون} رحم الله الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك. (اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و للرئيس السابق محمد حسنى مبارك و لكل من رحلوا عنا)

A post shared by محمد محمود عبدالعزيز (@mohamedmahmoudabdelaziz_) on Feb 25, 2020 at 4:26am PST

حقن دماء المصريين.. كيف نعى نجوم الفن الرئيس الأسبق مبارك؟ (صور)

ونعى عدد كبير من نجوم الفن، الرئيس حسني مبارك، والذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء عن عمر يناهز الـ91 عامًا، وتم تشييع جثمانه في سرية تامة، ومن المقرر أن تقام له جنازة عسكرية بحضور رفيع المستوى، غدًا الأربعاء من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

تابع مواقعنا