• بحث عن
  • أخبار الفن اليوم الأربعاء.. تأجيل حفل عمرو دياب وحقيقة زواج أحمد فلوكس عرفيا

    حسناء شيحة

    أخبار الفن اليوم الأربعاء.. نرصد خلال السطور التالية أبرز أحداث التي حديثة خلال اليوم ومن أهمها، تأجيل حفل عمرو دياب وحقيقة زواج أحمد فلوكس عرفيا.

    1- تأجيل حفل عمرو دياب بسبب وفاة مبارك

     

    قرر الفنان عمرو دياب تأجيل حفله الغنائي الذي كان من المقرر إقامته يوم الجمعة القادمة 28 فبراير إلى يوم السبت 29 فبراير، نظرًا لحالة الحداد التي تمر بها البلاد بعد وفاة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، الذي توفي يوم الثلاثاء عن عمر ناهز الـ 91.

    تأجيل حفل عمرو دياب في ساحة المنارة الي السبت بدلا من الجمعة
    تأجيل حفل عمرو دياب في ساحة المنارة الي السبت بدلا من الجمعة

    فعبر حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”، كتب الهضبة: “تقرر تأجيل حفل الفنان عمرو دياب والمقرر له الجمعة 28/2/2020 فى المنارة أرينا بالتجمع الخامس، إلى السبت 29/2/2020 نظرًا لحالة الحداد التى تمر بها البلاد لوفاة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك”.

     

    2-شائعات حمل شيرين عبد الوهاب تزعج حسام حبيب

     

    عبر الفنان حسام حبيب عن استيائه من الشائعات التي تلاحق زوجته شيرين عبد الوهاب حول حملها، ففي تصريحات صحفية قال بأن تلك الشائعات التي تلاحقه هو وزوجته تزعجه، فهو يحب أن تكون حياته الشخصية بعيدة عن الأضواء.

    شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
    شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

    ونفى حبيب حمل شيرين موضحًا بأنه بنزعج من كثرة الأسئلة حول ذلك الأمر، حتى إذا كانت من المقربين، كما أن تدخلات الإعلام قد تدفعه للاعتزال، لكي يبتعد عز القيل والقال.

    ولاحقت شيرين الأقاويل حول حملها، بعد ظهور علامات الحمل عليها في حفلها الآخير بالكويت، وطلبها من زوجها بأن يأتي ويساعدها في النزول من على المسرح، قائلة: “حسام ممكن تيجي تشيلني”.

     

    3-عبد الله بو شهري في الحجر الصحي بسبب الكورونا

     

    دخل الفنان عبد الله بو شهري الحجر الصحي بدولة الكويت، بعد عودته من دولة إيران، الذي تفشى بها فيروس كورونا، وذلك للتأكد من عدم إصابته بالفيروس، فذلك الاجراء تتبعه دولة الكويت مع مواطنيها العائدين من أي دولة ظهر أو تفشى بها المرض.

     

    فظهر بو شهري في أحد الصور التي نشرتها أحد الصفحات التابعة للحكومة الكويتية عبر “تويتر”، وهو يرتدي الكمامة في الفندق المخصص لإيواء المواطنين الذي احتجزوا في الحجر الصحي.

     

    4- الفنانون ينعون الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك

     

    توفي الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك أمس الثلاثاء، عن عمر يناهز الـ 91، فحرص عددًا كبيرًا من الفنانين على نعيه بمزيد من الأسى والحزن، وكان أبرز الفنانين الذين وجهوا بعد الكلمات له هم حسام حبيب، روجينا، ياسمين علي، عمرو دياب، نيلي كريم،. إسعاد يونس، الإعلامية بسمة وهبة وغيرهم.

     

    5- أحمد فلوكس يوضح حقيقة زواجه عرفيًا ورفع قضية على شقيقته

     

    وضح الفنان أحمد فلوكس حقيقة الشائعات التي انتشرت حوله في الفترة الماضية، والتي كان آخرها سرقة حسابه وقول العديد من التصريحات على لسانه مثل تقدمه للزواج من فتاة، إلا أنها وافقت عليه بشرط أن يكون زواجًا عرفيًا.

     أحمد فلوكس يوضح حقيقة زواجه عرفيًا ورفع قضية على شقيقته
    أحمد فلوكس يوضح حقيقة زواجه عرفيًا ورفع قضية على شقيقته

    وكشف فلوكس بأن حسابه كان مخترقّا منذ أكثر من عشرة أيام، وبأنه غير مسئول عن ما نشر عليه، وذلك عبر منشورًا مطولًا نشره على حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”، كما نفى ما تم تداوله حول رفعه قضية على شقيقته، مؤكدًا بأنه لا يمكن بأن يفعل ذلك مع أحد من أخوته.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق