• بحث عن
  • السوبر الإفريقي نقطة فاصلة في أداء الترجي قبل مواجهة الزمالك

    محمد علي

    يستعد فريق الترجي التونسي لخوض مواجهته المرتقبة أمام الزمالك ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها الجمعة المقبلة.

    وقد خسر الترجي التونسي أمام الزمالك مؤخرا في المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد جاسم آل ثاني في العاصمة القطرية الدوحة التي منحت الفارس الأبيض لقب السوبر الإفريقي.

    فرسان قميص الدم والذهب بعد الإخفاق الإفريقي قدموا أداء جيد ضمن منافسات الدوري التونسي على الرغم من ضعف المنافس المحلي حيث استطاع الترجي الفوز على نظيره البنرزتي صاحب المركز الثالث عشر في ترتيب البطولة بهدفين دون رد.

    إلى جانب ذلك حقق الترجي الفوز على نظيره حمام الأنف صاحب المركز الحادي عشر بهدف دون رد في ترتيب الدوري التونسي.

    وعلى الرغم من عدم خوض الفريق التونسي اختبار قوي بعد السقوط أمام الزمالك في السوبر الإفريقي إلا أنه استطاع الحفاظ على توازنه في مشواره المحلي.

    ويدخل الفريق التونسي لقائه أمام الزمالك بدوافع ثأرية بعدما أضاع حلمه في السيطرة على الألقاب الإفريقية وزيادة غلته من البطولات عقب حصده لقب دوري أبطال إفريقيا خلال موسمي 2018 و2019 على التوالي.

    رغبة الترجي في الثأر من الزمالك والحفاظ على آماله في استمرار مشواره بالبطولة الإفريقية، أملا في تعزيز فرصته بالفوز باللقب الثالث للبطولة على التوالي يجعله نقطة التحول الأولي .

    الأداء الذي ظهر به الفريق التونسي في لقاء السوبر وفقدانه اللقب أصبح أحد أهم أسلحة الترجي أمام الزمالك في مواجهتي دوري أبطال إفريقيا.

    الخوف من تبعات هزيمة جديدة أمام الزمالك تؤدي إلى خسارة شخصية البطل التي أمتلكها الترجي خلال الموسمين الماضيين يجعل رجال معين الشعباني لا تضع أمام أعينهم سوى الفوز من أجل الاستفاقة من جديد والعودة إلى المسار الصحيح.

    ويحل الفريق التونسي ضيفا على الزمالك في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي بحضور 30 ألف مشجع.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق