• بحث عن
  • نهضة البركان يصل القاهرة استعدادًا لمواجهة المصري في الكونفدرالية

    محمد ناصر

    وصل فريق نهضة البركان المغربي، إلى مطار القاهرة، استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي، في الكونفدرالية الإفريقية، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد السويس.

    ويواجه المصري البورسعيدي نظيره نهضة البركان المغربي، في الساعة الثامنة مساء يوم الأحد، على ستاد السويس، بالمباراة التي ستجمعهما بالدور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

    شوشة ينتظم في مران المصري قبل مباراة نهضة بركان في الكونفيدرالية

    استأنف أحمد شوشة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، تدريباته وانتظم في مران الفريق الجماعي اليوم، استعدادا لخوض مواجهة نهضة بركان ضمن منافسات كأس الكونفيدرالية.

    وقد غاب شوشة عن التدريبات لمدة 3 أسابيع بعد إصابته بشد في عضلات البطن السفلي، وخضع اللاعب لفحص طبي  من جانب الجهاز الطبي قبل خوضه التدريبات الجماعية وتحديد الحالة البدنية له، وظهر شوشة أثناء المران بمستوي فني وبدني جيد، كما أشاد الجهاز الفني للفريق بقيادة طارق العشري به.

    ويستعد المصري لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي، في إطار منافسات الكونفيدرالية التي مقرر إقامتها يوم الأحد المقبل علي ستاد السويس في جولة الذهاب في دور ربع النهائي من البطولة

    وحرص طارق العشري المدير الفني للمصري على دراسة فريق نهضة بركان بالفيديو لكشف قوة وضعف الفريق المغربي من أجل استغلاها في المباراة.

    كما عقد الجهاز الفني للمصري محاضرة فنية للاعبين بقاعة الاجتماعات في فندق الإقامة المستضيف معسكر تدريب مغلق في الإسماعيلية.

    استغرقت المحاضرة ساعة ونصف تقريبا ومن خلالها عرض العشري مقتطفات لعدد من مباريات الفريق المنافس بالدوري المغربي، وخاصة في أخر مباراتين أمام كل من حسنية أغادير والتي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف لكل منهما والمباراة الثانية مع اللتين انتهتا وانتهت بالتعادل السلبي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق