الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يلجأ للمحكمة الرياضية بسبب قرار اتحاد الكرة وشكوى أخري ضد الجبلاية

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 26/فبراير/2020 - 08:04 م

أشعل قرار اتحاد الكرة المصري باعتماد فوز الأهلي على الزمالك مع خصم 3 نقاط من رصيد الأخير على خلفية انسحاب الفارس الأبيض من مواجهة القمة أروقة القلعة البيضاء.

وحسب ما ذكره مصدر داخل القلعة البيضاء في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24 ” إن مرتضى منصور رئيس النادي بصدد إصدار بيان ناري للرد على قرار اتحاد الكرة”.

كما سيلجأ مجلس إدارة نادي الزمالك إلى تصعيد أزمة مواجهة القمة إلى المحكمة الرياضية الدولية “كاس” بسبب العقوبات التي وقعتها الجبلاية على النادي.

وأكد أن إدارة نادي الزمالك تعزم على تجهيز ملف كامل عن أزمة مباراة القمة أمام الأهلي من أجل تصعيدها إلي “كاس” إلى جانب شكوي أخري ضد الاتحاد المصري لكرة القدم سيتم تقديمها إلى الاتحاد المصري لكرة القدم أمام نظيره الدولي “فيفا” والمحكمة الرياضية.

خبير لوائح: “اتحاد الكرة جامل الزمالك في عقوبة الانسحاب وفصل اللائحة على مزاجه”

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم خصم 3 نقاط من رصيد نادي الزمالك في نهاية الموسم الحالي من الدوري، مع اعتماد فوز الأهلي بهدفين دون رد، على خلفية انسحاب الفارس الأبيض من مواجهة القمة في الدوري، إلى جانب تغريمه 200 ألف جنيه.

وقال محمد بيومي، خبير اللوائح والقوانين الرياضية، في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24″، إن المادة التي استند إليها اتحاد الكرة في عقوبته على الزمالك ملتبسة بشكل كبير وغير واضحة.

وتابع: “المادة تشير إلى خصم 6 نقاط بينما في توضيحها الذي أشار إليه الاتحاد تقرر بخصم 3 نقاط فقط”.

واستكمل: “اتحاد الكرة فصل اللائحة على مزاجه وخرج بعقوبة مجاملة للقلعة البيضاء”.

وأردف: “في واقعة مواجهة مصر المقاصة التي انسحب منها الزمالك تم خصم 6 نقاط من رصيده في نهاية الموسم إلى جانب اعتباره مهزومًا في نفس اللقاء ومن المنطقي أن يحدث هذا في الموقف الحالي”.

تابع مواقعنا