الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد هجومه عليه.. محمد رمضان يرد على عمرو مصطفى بهذه الطريقة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 26/فبراير/2020 - 09:55 م

نشر الفنان محمد رمضان، فيديو لبعض اللقطات من حفلاته التي أقيمت في مختلف البلدان، ذلك ردًا على هجوم الملحن عمرو مصطفى عليه أثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “القاهرة الآن”، على قناة “العربية الحدث”.

وعلق رمضان على الفيديو بحسابه على “انستجرام”، قائلا: “المداخلة الهاتفية للملحن عمرو مصطفى مع الإعلامية لميس الحديدي لكن على فيديوهات بسيطة من حفلاتي في الساحل الشمالي والرياض ومراكش بس.. ثقة في الله نجاح”، ذلك مع ظهور صوت مصطفى من المداخلة والمقطع الذي يتحدث فيه عن الجمهور.

https://www.instagram.com/p/B9CfR1SBeYD/?utm_source=ig_web_copy_link

وقال مصطفى خلال المداخلة الهاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي: “أننا في حالة فوضى ثقافية”، مبديا انزعاجه من تصريحات رمضان ضد الهضبة: “أنا مش عارف الممثلين ساكتين له ليه !! بيقول أنا نمبر وان، هل عادل إمام مش نمبر وان؟! هل عمرو دياب مش نمبر وان؟! طب أنت نمبر وان على مين؟! ناقص تقول أنا نمبر وان في التلحين .. حتى أفلامه مبقتش تجيب إيرادات عشان يقول رقم 1”.

وتابع: “محمد رمضان لا يمثل الثقافة المصرية، ده حتى آخر كليب ليه فيه شذوذ .. ولو طلب مني ألحن له مستحيل أعمل ده تاني .. أنا جربت معاه في مسرحية وإعلان ولن أفعلها مرة أخرى ولو بمليارات العالم”.

وسبق أن هاجم الملحن عمرو مصطفى، الفنان محمد رمضان بسبب تصريحاته الأخيرة بشأن النجم عمرو دياب، وأن محاميه هو السبب في الأزمة التي تعرض لها مؤخرا، حيث كتب عبر حسابه على الفيس بوك، “اعتقد أن رد تامر بسيط بالنسبه لو أنا رديت تقول نمبر وان علي الممثلين الساكتين عن التجاوزات بتعتك ماشي ملناش دعوه لكن عند الغناء والموسيقي بلاش علشان هتزعل الموسيقي والغناء وعمرو دياب تحديدًا، خط أحمر وهو أنت بتمتهن مهنة أو ليك فيها عشان أي حد في المهنة يغير منك ويحاربك يابني أنت ماتعرفش السلم الموسيقي من سلم بيتك”.

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان قد واجه عدة أزمات مؤخرا، بدأت بأزمة الطيار أشرف أبو اليسر، الموقوف بسبب صورة رمضان معه في ‏الطائرة، والذي أقام دعوى قضائية طالب فيها رمضان بتعويض مبلغ 25 مليون جنيه‎، مرورا بإلغاء دعوته لإحياء حفل مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في استاد محمد بن زايد ‏بالإمارات‎، ثم قرار الفنان هاني شاكر بإعادة النظر في منحه تصاريح غناء مرة أخرى، وانتهت بتصريحاته ضد الفنان عمرو دياب خلال حواره على التليفزيون المصري.

تابع مواقعنا