الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توجيهات عاجلة من سفارة مصر بالكويت لأبناء الجالية بسبب انتشار فيروس كورونا

القاهرة 24
أخبار
الخميس 27/فبراير/2020 - 02:01 م

أصدرت سفارة جمهورية مصر العربية بدولة الكويت، بيانًا يحمل توجيهات هامة لأبناء الجالية المصرية هُناك، بسبب اكتشاف حالات إصابات بفيروس كورونا.

وقالت السفارة المصرية بالكويت في بيان لها: “في ضوء إعلان السلطات في دولة الكويت الشقيقة، عن رصد حالات إصابة بفيروس كورونا، تهيب سفارة جمهورية مصر العربية بأبناء الجالية المصرية بضرورة توخي أقصى درجات الحيطة واتباع الإرشادات الصحية والوقائية اللازمة وتجنب التجمعات والأماكن المزدحمة”.

وأهابت السفارة المصرية، بأبناء الجالية الالتزام بالتعليمات الصادرة من جهات الاختصاص، تجنبًا للإصابة بالفيروس القاتل.

وكانت وزارة الصحة الكويتية، أعلنت اليوم الخميس، ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 43 حالة، بعد تسجيل 17 إصابة جديدة خلال الأيام القليلة الماضي.

وقالت بثينة المضف، الوكيل المساعد لشئون الصحة العامة، إنه تم مسح 1675 حالة قادمة من المناطق التي ينتشر بها كورونا وتأكد إصابة 43 شخصًا، مشيرةً إلى أنه تم عزل جميع الحالات في المستشفى المخصص لهذا الأمر.

وأضافت، أن جميع المصابين حالتهم الصحية مستقرة ويتماثلون للشفاء، مبينة أن جميع الحالات التي تم اكتشافها كانت قادمة من إيران.

وفي سياق متصل، دعا وزراء الصحة العرب، إلى اجتماع طارئ بعد تفشي فيروس كورونا في العديد من الدول العربية وبلدان المنطقة في الآونة الأخيرة.

وزراء الصحة العرب يدعون لاجتماع طارئ بعد انتشار فيروس كورونا بالعديد من دول المنطقة

تابع مواقعنا