الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك ضد الترجي.. كارتيرون والشعباني لقاء العمالقة في إفريقيا

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 28/فبراير/2020 - 01:36 م

لم يكن الزمالك وحده الذي يتفوق على الترجي في تاريخ المواجهات المباشرة، حيث يدخل الفارس الأبيض مواجهة الترجي التونسي في مباراة ذهاب دور الـ8 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي، اليوم الجمعة، في تمام الساعة 6 مساءاً، ومدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، “كعبه عالي” على مدرب الترجي التونسي معين الشعباني.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز للمرة الثانية على فريق الترجي التونسي في مباراة الذهاب، ومواصلة إنجازاته في شهر فبراير الجاري بعد الفوز علي الترجي والتتويج ببطولة السوبر الإفريقي، والانتصار علي الأهلي وخطف لقب السوبر المصري.

وهناك الفرنسي كارتيرون والتونسي الشعباني، ولقاء من نوع أخر في مواجهة الزمالك والترجي في القارة السمراء.

وكان قد أفقد التونسي الشعباني منافسه باتريس كارتيرون لقب دوري أبطال إفريقيا أثناء فترة الأخير قيادته للأهلي بهزيمة ثقيلة وكان أحد أسباب الإطاحة به من منصبه في القلعة الحمراء.

أما الفرنسي كارتيرون فقد أفسد على “الشعباني” فرحة انتصاره مرتين بعدما خطف لقبي السوبر الإفريقي من  المدرب التونسي لموسمين على التوالي في 2018 مع الرجاء المغربي و2019 رفقة الزمالك.

ويحقق كارتيرون أفضلية على التونسي في المواجهات التي جمعتهما سويًا، حيث استطاع الفرنسي الفوز في 4 مواجهات من أصل 5 بينما تلقى الهزيمة في مباراة وحيدة.

فهل يثأر الشعباني لنفسه ويجعل كارتيرون بوابته لمواصلة مشواره نحو لقب الأميرة السمراء الثالث على التوالي أم يروض الفرنسي الوحش التونسي؟

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ضد الترجي في دوري أبطال إفريقيا 2020

ويأتي تشكيل الزمالك المتوقع أمام الترجي من خلال تدريبات الفريق، والذي سيعتمد عليه المدير الفني للفريق الأبيض باتريس كارتيرون.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الترجي :

حراسة المرمي: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حازم إمام  – محمود علاء – محمود الونش – محمد عبدالشافي.

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد السيد زيزو.

الهجوم: مصطفي محمد – أشرف بن شرقي – أوناجم.

يذكر أن الزمالك قد نجح في التتويج بلقب السوبر الإفريقي بالفوز على الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب جاسم بن ثاني في قطر خلال الأسبوعين الماضيين.

هل يشارك “جنش” أساسيًا ويعود لحراسة مرمى الزمالك أمام الترجي؟

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 28-2-2020.. الزمالك يتظلم ضد عقوبات السوبر

تابع مواقعنا