الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زينة تبدأ تصوير أول مشاهد “جمع سالم” الثلاثاء المقبل بدلًا من الغد (تفاصيل)

القاهرة 24
فن
الجمعة 28/فبراير/2020 - 08:53 م

تعاقدت الفنانة زينة مؤخرا على بطولة مسلسل” جمع سالم” لتخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل 2020، ويشاركها البطولة كل من دلال عبد العزيز، ومحمد شاهين. وجار ترشيح باقي أبطال المسلسل خلال الأيام القليلة المقبلة ليتم الإعلان عنهم تباعا.

وعلم “القاهرة 24“، من مصادره الخاصة، أنه كان من المقرر انطلاق تصوير أول مشاهد المسلسل غدا السبت بأحد الديكورات الداخلية، و لكنه تم تأجيل التصوير بسبب وجود بعض التعديلات في الخطة الإنتاجية الخاصة بالشركة المنتجة بخصوص مكان التصوير بالتنسيق مع المخرج، ولهذا تغير الموعد بدلا من الغد السبت ليكون يوم الثلاثاء المقبل.

وتدور أحداث مسلسل “جمع سالم” في إطار اجتماعي، حول أسرة مصرية، ليتناول الحياة المصرية من زاوية مختلفة، من تأليف السيناريست محمد ناير، وإخراج فادي حداد، وإنتاد شركة إسلام المرسي.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة زينة الدرامية مسلسل”ممنوع الاقتراب أو التصوير”، الذي تم عرضه رمضان 2018، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم أبرزهم نسرين أمين، وفتحي عبد الوهاب، ومحمد شاهين، وأحمد فؤاد سليم، عايدة رياض، وعدد آخر من النجوم، وضيف الشرف حازم سمير ومن تأليف محمد الصفتي، وإنتاج أمير شوقي، وإخراج زياد الوشاحي.

رمضان 2020.. دلال عبد العزيز أول المنضمين لبطولة “جمع سالم” مع زينة

ويعرض لها خلال الفترة الحالية بدور العرض السينمائية، فيلم”الفلوس”، الذي يشارك في بطولته كل من تامر حسني وخالد الصاوي وعائشة بن أحمد ومحمد سلام.

مفاجأة.. زينة تخوض سباق دراما رمضان 2020 بـ”جمع سالم” بعيدًا عن سينرجي

تابع مواقعنا