الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرجاني ساسي يصلي الجمعة بجلباب في غرفة خلع الملابس (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 28/فبراير/2020 - 03:09 م

نشر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للتونسي فرجاني ساسي، لاعب خط الوسط في نادي الزمالك، يرتدي جلباب وهو يؤدي صلاة الجمعة في غرفة خلع ملابس الفريق.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فريق الترجي التونسي، في مباراة من العيار الثقيل اليوم الجمعة، ضمن مباريات دور الـ8 في إطار بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة السادسة مساءًا علي ستاد القاهرة الدولي، ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز للمرة الثانية علي فريق الترجي التونسي في مباراة الذهاب، ومواصلة إنجازاته في شهر فبراير الجاري بعد الفوز علي الترجي والتتويج ببطولة السوبر الإفريقي، والانتصار علي الأهلي وخطف لقب السوبر المصري.

أعرب فرجاني ساسي عن شدة سعادته بالتتويج بلقب السوبر الإفريقي علي حساب الترجي التونسي، وخطف لقب السوبر المصري في نفس الأسبوع من الأهلي، حيث علق قائلا: “الحمد الله فى سنة ونص البطولة الخامسة ليا مع نادي الزمالك والعاشرة في مسيرتي”.

واهتمت الصحافة التونسية بنجمها المتألق فرجاني ساسي في الآونة الأخيرة بعد التتويج باللقبين وكتبت الصحف كثيرة عنه ومنها صحيفة “الشاهد” قائلة :”ساسي يتوج بالسوبر المصري مع الزمالك” وكتبت :”استطاع الزمالك أن يتوج بلقب السوبر المصري علي حساب النادي الأهلي بركلات الترجيح والتي انتهت 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي”.

وتابعت الصحيفة: “نجح فرجاني ساسي في إحراز هدف بركلة الترجيح وساعد الزمالك علي الفوز،بينما خسر علي معلول التونسي لاعب النادي الأهلي رغم نجاحه في افتتاح ركلات الترجيح الأهلي.

اقرأ أيضًا

الزمالك ضد الترجي.. كارتيرون والشعباني لقاء العمالقة في إفريقيا

تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع أمام الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا

الزمالك ضد الترجي.. كارتيرون والشعباني لقاء العمالقة في إفريقيا

تابع مواقعنا