الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حقيقة إصابة الفنان عادل إمام بفيروس كورونا المستجد.. نجله يوضح

القاهرة 24
فن
السبت 29/فبراير/2020 - 04:25 م

كعادته عندما يغيب عن أي تكريم أو مناسبة عامة، يثير الزعيم عادل إمام جدلًا واسعًا حول غيابه، ويتساءل الكثير عن تطورات حالته الصحية، حيث ربط الجمهور غياب النجم الكبير عن عزاء الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وتكريم المركز الكاثوليكي، مساء أمس الجمعة، بأنه أصيب بفيروس “كورونا” الشهير.

وحضر المخرج رامي إمام افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته الثامنة والستين، مساء أمس الجمعة، بقاعة النيل للآباء الفرنسيسكان، ليتسلم الجائزة نيابة عن والده، كما وضح للجمهور السبب الحقيقي وراء غيابه.

وطمأن نجل الزعيم الجمهور على صحة والده، فقال في أثناء تسلمه الجائزة: “أنا مبسوط جدًا إني موجود مع حضراتكم وسط ممثلين كبار وعظام” : “الحقيقة إن أستاذ عادل عنده برد شديد جدًا”، مداعبًا الجمهور: “متخافوش مش “كورونا”، وموكلني أكون موجود النهاردة، وبيشكر حضراتكم وبيشكر أبونا والمركز الكاثوليكي على التكريم، ده شرف كبير لينا”.

شقيق عادل إمام عن خبر وفاة الزعيم: “يبحثون عن إثارة الجدل”

ودائمًا ما تلاحق الزعيم عادل إمام، شائعات الوفاة بين حين وحين، ليظهر بعدها بطريقة ما وينفيها، وتتنوع طرق نفيه للشائعة، مرة من خلال فيديو ينشره ابنه المخرج من داخل كواليس مسلسله الرمضاني “فلانتينو” وهو يذاكر السيناريو، ومرة أخرى يرد نجله بنفسه ويطمأن الجمهور.

ويستعد عادل إمام، لعضر مسلسله “فلانتينو”، داخل سباق رمضان المقبل 2020، والذي تدور أحداثه حول رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية، ويطلق عليه فلانتينو، ويواجه طوال حلقات مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، كما يدخل في قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

“فلانتينو”، بطولة عادل إمام، دلال عبد العزيز، داليا البحيري، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامي إمام.

تابع مواقعنا