الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الزمالك.. راحة الأساسيين وبرنامج تدريبي لشيكابالا وجمعة وانتظام عواد وجلسة مع أوباما

القاهرة 24
رياضة
السبت 29/فبراير/2020 - 01:18 م

حرص سامي الشيشيني، المدرب العام للفريق الأول للكرة بنادي الزمالك، على قيادة المران ببعض الجمل الفنية لينفذها اللاعبون.

وركز الجهاز الفني على العناصر الأساسية شيكابالا وعبد الله جمعة ومصطفى فتحي وعمر السعيد؛ لتجهيزهم للمباريات المقبلة بالشكل الأمثل؛ تحسبا لحاجة الفريق لجهودهم.

وفي نفس السياق انتظم محمد عواد حارس مرمى الفريق في التدريبات الجماعية تحت قيادة مدربه عمرو عبد السلام بعدما كان حصل على راحة في اليومين الماضيين قبل مباراة الترجي الأخيرة.

مرتضي منصور يعلن شطب عضوية عمرو الجنايني من نادي الزمالك

وأدى عواد التدريبات برفقة زميله محمد صبحي في ظل حصول محمد أبو جبل على راحة بقرار من الفرنسي باتريس كارتيرون بمنح الأساسيين الذي شاركوا في مباراة أمس راحة من التدريبات، كما حصل محمود جنش على راحة من التدريبات بإذن من الجهاز الفني.

وشارك محمود عبدالرازق شيكابالا وعبد الله جمعة لاعبا الزمالك في مران اليوم لخوض برنامج تدريبي إضافي رغم حرص الجهاز الفني على منح كل اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الترجي التونسي أمس راحة.

وشارك الثنائي في التدريبات رفقة إسلام جابر وعمر السعيد ومصطفى فتحي ومحمد عنتر وأحمد عيد ومحمد عبد السلام ومحمد حسن بجانب وجود 4 ناشئين في المران.

بعد أحداث مباراة الزمالك والترجي.. الإفراج عن 20 مشجعًا تونسيًا بالقاهرة

وعقد الجهاز الفني جلسه مع  يوسف إبراهيم أوباما صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم في حضور طبيب الفريق للاطمئنان على إصابته بالركبة التي أبعدته عن مباراة الترجي التونسي أمس.

وسيحدد الجهاز الفني البرنامج التأهيلي للاعب لبدء تنفيذه بداية من مران الغد للاستعداد لمواجهة الترجي بمباراة الإياب.

ومنح الفرنسي بارتيس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، لاعبي الفريق الذين شاركوا أمام الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا، راحة من التدريبات اليوم السبت.

تابع مواقعنا