• بحث عن
  • نائب وزير التعليم يفجر مفاجأة بشأن ترقية 65 ألف معلم.. تعرف على التفاصيل

    قال الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، إنه تم إعادة فتح باب التقدم للترقي للمعلمين الذين لم يتقدموا في المواعيد الرسمية لدفعة 2018/ 2019، لمدة عشرة أيام.

    وأشار حجازي، خلال تصريحات له بخصوص فتح باب الترقية، أن إعادة فتح الباب جاءت نظرًا لمن حدثت لهم ظروف قهرية أو موانع حالت دون أن يتقدموا بأوراقهم.

    “التعليم” تحسم الجدل بشأن إلغاء مسابقة التعاقد مع المعلمين المؤقتين

    وأضاف نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين أن هناك قرارا وزاريا مرتقبا بترقية 65 ألف معلم، وأن آليات الترقي خلال الفترة المقبلة سوف تكون مميكنة بشكل كامل.

    وشدد الدكتور رضا حجازي على أنه لن يكون هناك أي تدخلات بشرية في عملية الترقية، وأنه سيتم انتقاء مستحقي الترقي بناء على معايير لا تقبل التدخلات.

    محامى “أزمة التابليت”: التعليم تقاضي المعلمين بسبب مقترحاتهم بدلا من سماعها

    وفي اتجاه منفصل، نشر عمرو عبد السلام، المحامي عضو هيئة الدفاع عن طلاب وأولياء أمور فى قضية التابلت، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، تفاصيل ما يتعرض له معلمون وصحفيون معنيون بملف تطوير التعليم، من قبل وزارة التربية والتعليم، وخصوصا فيما يخص أزمة النظام التعليمي الجديد.

    وقال عبد السلام: “تلقيت خلال الأيام القليلة الماضية العديد من التوكيلات لتولي الدفاع عن العديد من المعلمين والصحفيين المهتمين بملف تطوير التعليم على خلفية ملاحقة وزارة التربية والتعليم لهم وتحريك الدعاوى الجنائية ضدهم وصدور قرارات تأديبية بالخصم من راتب بعض المعلمين بسبب قيامهم باستخدام حقهم الدستوري في التعبير عن حرية الرأي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب النقد البناء والمعارضة المشروعة لسياسة السيد وزير التربية والتعليم وبعض قيادات الوزارة”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق