• بحث عن
  • أول تعليق من المستشار القانوني لنقابة الموسيقيين بشأن غناء حسن شاكوش في “على مسئوليتي”

    تحدى مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، قرارات نقابة المهن الموسيقية، بشأن منعه من الغناء، حيث قدم عددا من الأغاني مع الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج “على مسئوليتي”، المذاع على فضائية صدى البلد.

    ومن جانبه علق المستشار القانوني ياسر قنطوش، محامى نقابة المهن الموسيقية، على غناء مطرب المهرجانات حسن شاكوش، قائلا: “إن قرارات النقابة تسري بشكل مبدئي على الفنادق والأماكن العامة والحفلات، ولكن فكرة الغناء في البرنامج أثناء حلوله كضيف في فقرة حوارية وليست غنائية، لم يتم ذكرها في قرارات المنع، لكون هذا لأمر عارض، ويتم الآن التواصل مع نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، ومجلس النقابة، لبحث هذا الأمر، والإعلان عن قرار بشأنه هذا الأمر بشكل نهائي يكون حاسما وواضحا حتي لا يتكرر خلال الفترة المقبلة”. 

    حسن شاكوش
    حسن شاكوش

    وفي وقت سابق، طالب الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، جميع وسائل الإعلام المصرية المرئية والمسموعة والمقروءة، بعدم دعم مطربي المهرجانات الشعبية وهم حسن شاكوش، وعمر كمال، وحمو بيكا، وغيرهم؛ لما يقدموه من إسفاف للشعب المصري.

    وقال نقيب الموسيقيين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسؤوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى: “أنا بطالب وسائل الإعلام بعدم دعم مطربي المهرجانات واستضافتهم في برامج، ياريت منطلعهمش تاني، كل اللي بيتفرجوا عليه معجبين فقط، ولكن الناس دي مش مؤثرة”.

    وأكد أنه سوف يعقد عدة اجتماعات مع أعضاء نقابة المهن الموسيقية، لوضع قواعد وضوابط جديدة، مشيرًا إلى أن كل ما يُعرض على المسرح لا يرضيه ولا يرضي عددا كبيرا من الشعب المصري الواعي والمثقف.

    موضوعات متعلقة

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق