• بحث عن
  • نسرين طافش: ردود أفعال “ختم النمر” فاقت توقعاتي.. وأستعد لتصوير “الوجه الآخر” الشهر المقبل

    منى محمد

    قالت الفنانة السورية، نسرين طافش، إنها أوشكت على الانتهاء من تصوير جميع مشاهدها خلال السياق الدرامي لمسلسل”ختم النمر”، الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية عبر شاشات القنوات الفضائية، مشيرا إلي أنها لا يتبقى لها سوى 5 أيام تصوير وتنتهي من العمل تماما.

    وأشارت نسرين في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إلى أنه تم الانتهاء من تصوير جميع المشاهد في محافظة أسوان، ويتم حاليا تصوير الـ5 أيام المتبقية في القاهرة.

    نسرين طافش أبرزهم.. القائمة الكاملة لأبطال مسلسل “ختم النمر”

    وأعربت نسرين عن سعادتها الغامرة ردود الأفعال التي تلقتها عن المسلسل، والتي فاقت كل توقعاتها، مشيرا إلى أنها كانت مستمتعة للغاية بكواليس التصوير خاصة في ظل وجود طاقم عمل يتمتع بروح المرح الذي خلق حالة الإيجابية ولارتياح بين الجميع في أثناء التمثيل.

    نسرين طافش تعلن موعد عرض مسلسل “ختم النمر” والقنوات الناقلة

    وأفادت نسرين، بأن المخرج أحمد سمير فرج له دور كبير في هذه الروح الإيجابية التي انتشرت بين طاقم العمل، مضيفًة أنها ترى أن الجانب الرومانسي الذي يحتوي المسلسل عليه، خاصة بين عمر ومريم، ووجود يوسف -تامر شلتوت- أضاف “ساسبينس” للأحداث.

    وفيما يخص مسلسلها الجديد “الوجه الآخر”، الذي تظهر فيه بطلة أمام الفنان ماجد المصري، رفضت نسرين الكشف عن أي تفاصيل تخصة مكتفية بقولها: “إنها ستظهر في شخصية مختلفة تمامًا عن الشخصيات التي لعبتها مسبقًا وهي سعيدة بهذه التجربة الجديدة”.

    أول تعليق من نسرين طافش بعد الزج باسمها في “طلاق أصالة وطارق العريان

    وأردفت طافش أن “الوجه الآخر” لن يدخل ضمن مسلسلات السباق الرمضاني القادم 2020، وسيبدؤون التمثيل في بداية شهر إبريل المقبل، على أن يُعرض المسلسل في شهر أغسطس بعد أن يتفقوا مع باقي الممثلين، ليكون من مسلسلات صيف 2020، ومتمنيًة أن ينال المسلسل إعجاب الجماهير.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق