الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2020.. ترشيح سيد رجب لتقديم البطولة أمام زينة في “جمع سالم”

القاهرة 24
فن
الإثنين 02/مارس/2020 - 07:09 م

تستعد الفنانة زينة لبدء تصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد “جمع سالم”، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2020، تأليف محمد ناير، ومن إخراج إيمان حداد.

وقال مصدر من داخل العمل في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“، إن الشركة المنتجة للمسلسل تتفاوض خلال الفترة الحالية مع النجم سيد رجب، لتقديم البطولة أمام الفنانة زينة في المسلسل، مشيرا إلى أن سيد رجب طلب الورق لمعرفة تفاصيل الشخصية وأبعادها، ولكنه لم يبدي رأيه النهائي حتى كتابة هذه السطور سواء بالقبول أو الرفض، موضحا أن سيد بعد قراءة ملخص السيناريو أبدى موافقة مبدئية على العمل.

وتجري المخرجة إيمان حداد خلال الفترة الحالية، ترشيح باقي أبطال العمل، المقرر عرضه خلال ماراثون رمضان 2020، حيث تم التعاقد بجانب زينة مع كلا من دلال عبد العزيز و محمد شاهين ومحمد عادل وملك قورة، وجاري ترشيح باقي الأبطال خلال الفترة المقبلة.

مسلسل “جمع سالم”، تدور أحداثة في إطار اجتماعي حيث يناقش قضايا الأيتام، ويشارك في بطولته بجانب زينة كلا من محمد شاهين، ودلال عبد العزيز، ومحمد عادل، وجاري التعاقد مع باقي النجوم، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج إيمان حداد، ومن إنتاج شركة Schermo Media” لصاحبها إسلام المرسي.

موضوعات متعلقة

زينة تبدأ تصوير أول مشاهد “جمع سالم” الثلاثاء المقبل بدلًا من الغد (تفاصيل)

رمضان 2020.. محمد عادل أجدد المنضمين لمسلسل زينة “جمع سالم” 

رمضان 2020.. محمد شاهين أحدث المنضمين لمسلسل “جمع سالم” مع زينة

مفاجأة.. زينة تخوض سباق مسلسلات رمضان 2020 بـ”جمع سالم” بعيدًا عن سينرجي 

تابع مواقعنا