• بحث عن
  • عائلة سائق “خالدة للبترول” المحتجز في النجيلة تكشف تفاصيل حالته الصحية (خاص)

    عبدالله أبو ضيف

    26 عاما مروا داخل شركة “خالدة للبترول” على “خ-ي” لم يكونوا بقدر مطلع شهر مارس الجاري، عندما أخبرته الشركة وهو على درجة نائب رئيس هيئة النقل داخل شركة البترول أن يقوم بايصال أحد المهندسين الأجانب لاصابته بفيروس كورونا الجديد لمستشفى النجيلة لكونه أحد أبناءها.

    يقول أحد أقاربه طلب عدم ذكر اسمه لـ”القاهرة 24″ إن الشركة كلفته بهذه المهمة الكبيرة على أساس إنه أكثرهم دراية بمدينة النجيلة التي ولد وشب فيها حتى انتقاله إلى مدينة سيوة للعمل في شركة “خالدة للبترول”، الأمر الذي جعله لا يتوانى عن القبول، وعلى الفور وبعد اتخاذ كافة الاجراءات الوقائية وبمساعدة مسعف وصديق كندي للمهندس الأجنبي أوصلوه لمستشفى النجيلة في الثانية والنصف ظهر الأحد.

    عيادات الحجر الطبي داخل “خالدة للبترول” ترفض دخول نائب رئيس الشركة بسبب كورونا

    وأضاف أن المستشفى قررت حجره على الرغم من التأكد من عدم اصابته بفيروس كورونا الجديد، على أساس إنه كان آخر المخالطين لحالة المهندس الكندي، مشيرا إلى أن محاولاته للبقاء في فندق العزل باءت بالفشل وقرروا حجره لمدة 14 يوما على الرغم من سلبية نتائج التحليل من فيروس كورونا الجديد.

    شركة بترول المهندس الكندي المصاب بكورونا تمنح العاملين إجازة خوفًا من انتشار الفيروس

    السائق صاحب الـ42 عاما والد لشابين، يعمل ابنه الأكبر على زيارته ورؤيته من خلف نافذة زجاجية، حيث يقوم بمحادثته تليفونيا، ويكمل قريبه لـ”القاهرة 24″ إنه من الواضح عدم وجود فائدة في المطالبات بتحويله لفندق العزل، لكن هذا لا يمنع التأكيد على حسن المعاملة التي يتلقاها خلال فترة ضيافته بمستشفى النجيلة.

    وأضاف أن قريبه لا يحمل أي إصابة بالفيروس وإنما جزء من الاجراءات الوقائية، المستشفى نفسها قررت حجره إلى جانب آخرين كإجراء احترازي، خاصة مع التأكد من عدم اصابته بفيروس كورونا الجديد، مؤكدا إن ابنه يحاول الذهاب للنجيلة يوميا للاطمئنان عليه.

    عاجل.. “الصحة” تبلغ مستشفى النجيلة بالاستعداد لاستقبال حالتين مشتبه بإصابتهما بفيروس كورونا

    وأعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية ومنظمة الصحة العالمية، اكتشاف حالة إيجابية حاملة لفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) داخل البلاد لشخص “أجنبي”.

    وتتابع وزيرة الصحة والسكان انعقاد غرفة إدارة الأزمات والتي تعمل على مدار الـ24 ساعة والتي تضم ممثلين من كافة الوزارات والجهات المعنية، بديوان عام الوزارة، لمتابعة موقف فيروس كورونا المستجد داخل البلاد وخطة الوزارة الوقائية بالمنافذ والموانئ وجميع مديريات الصحة بالجمهورية.

    عاجل.. “الصحة” تعلن اكتشاف أجنبي مصاب بفيروس كورونا في مصر

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق