الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير مرتضى: التركيز شعار الزمالك قبل مواجهة الترجي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 04/مارس/2020 - 03:58 م

قال أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن التركيز هو شعار اللاعبين قبل مواجهة الترجي التونسي في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل.

وأضاف المشرف على الكرة، في تصريحات صحفية، أن اللاعبين لديهم إصرار وعزيمة على تحقيق نتيجة إيجابية وهناك حالة من الالتزام لدى الجميع منذ الوصول إلى العاصمة التونسية، لأن الجميع يتعامل بعقلية احترافية ورغبة في انتزاع بطاقة العبور لنصف النهائي معترفا بصعوبة المواجهة مع منافس محترم يضم لاعبين على مستوى فني مرتفع.

وتابع أمير مرتضى أن صفحة الفوز في مباراة الذهاب قد طويت تماما وأمام الفريق شوط ثاني مهم، بعد غدا الجمعة نسعى من خلاله للتأهل بإذن الله.

وأشاد المشرف على الكرة بالسفارة المصرية في تونس والدور الذي تقوم به وكذلك الإجراءات الأمنية التي تصاحب البعثة منذ وصولها.

رسميًا.. الاتحاد التونسي يعلن إقامة مباراة الترجي والزمالك بجماهير

من جهة أخرى، أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم اليوم الأربعاء إقامة مباراة الزمالك والترجي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بجماهير.

وأصدر الاتحاد التونسي بيانًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” جاء نصه كالتالي: “مقابلات نهاية الأسبوع المحلية والدولية بحضور الجمهور”.

وأضاف: “تبعًا لما وقع تداوله حول إمكانية برمجة مقابلات نهاية هذا الأسبوع ومن ضمنها التي تندرج في إطار رابطة الأبطال الإفريقية دون حضور الجمهور، تؤكد الجامعة التونسية لكرة القدم ما يلي”:

“لم ترد على الجامعة مراسلة أو إعلام رسمي في هذا الإطار وبالتالي فإن كل التصريحات لا تلزم إلا أصحابها ما لم يرد موقفًا رسميًا من مؤسسات الدولة المعنية”.

“في اتصال أجراه السيد رئيس الجامعة مع السيد أحمد قعلول وزير الشباب والرياضة، تأكد لدينا عدم صدور أي موقف رسمي يمنع حضور الجمهور للمقابلات وأن التنسيق جاري بين السيد وزير الشباب والرياضة والسيد وزير الصحة وأن مقابلات نهاية هذا الأسبوع بما في ذلك المقابلات التي تندرج في إطار الربع النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية ستكون بحضور الجمهور”.

وأتم: “في الختام نرجو التوفيق لأنديتنا التونسية وأن يكون النجاح حليفها”.

موعد مباراة الزمالك والترجي القادمة والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا “مباراة العودة”

تابع مواقعنا