السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الزمالك والترجي القادمة والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا “مباراة العودة”

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 04/مارس/2020 - 03:33 م

يحل فريق الزمالك ضيفًا على الترجي الرياضي التونسي، يوم الجمعة المقبل، في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، على ملعب رادس في حضور 60 ألف مشجع.

ويسعى الفريق الأبيض إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل تونس للتأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال بعد الفوز في القاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

القناة الناقلة الموعد المباراة beIN SPORTS 1 HD 21:00 الترجي  × الزمالك

‪‎‪موعد مباراة الزمالك والترجي القادمة

وتقام ‪‎‪مباراة الزمالك والترجي القادمة في إياب دوري أبطال إفريقيا في التاسعة مساء الجمعة المقبل 6 مارس 2020 على ستاد رادس.

‪‎‪القنوات الناقلة لـ مباراة الزمالك والترجي القادمة

وتنقل مباراة الزمالك والترجي الرياضي القادمة عبر قناة beIN SPORTS 1 HD

واصطحب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، 23 لاعبا في قائمته لمواجهة بطل تونس، واستبعد كل من عبد الله جمعة ومحمد عبد الغني نظرا للإصابة، وعمر السعيد وكريم بامبو لأسباب فنية، وإمام عاشور لعدم قيده إفريقيا.

لاعبو الزمالك بالكمامات
لاعبو الزمالك بالكمامات

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة الترجي كالتالي:

محمود عبد الرحيم جنش – محمد عواد – محمد أبوجبل  – محمد صبحي – محمود علاء – محمود الونش – محمد عبد السلام – حازم امام – أحمد عيد – محمد عبد الشافي – طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد حسن – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – محمد أوناجم – أشرف بن شرقي – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – مصطفى فتحي – إسلام جابر – محمد عنتر – مصطفى محمد – كابونجو كاسونجو

كما أعلن معين الشعباني مدرب الترجي التونسي قائمة فريقه لمواجهة الزمالك التي شهدت عودة مهاجم الفريق طه ياسين الخنيسي، وجاءت القائمة كالتالي:

معز بن شريفية – رامي جريدي – سامح دربالي – إيهاب المباركي – ربيعي – ذوادي – يعقوبي – عبد القادر بدران – خليل شمام – توجاي – كوليبالي – مسكيني – بونسو –  عبد الرؤوف بن غيث – بن شوق – بن ساحة – مزيان – بالصغير – حمدي الهوني – إبراهيما واتارا – ياسين الخنيسي – بن حمودة.

جمهور الترجي- أرشيفية

بيان من الجامعة التونسية

من جانبها أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم بيانًا للتعليق على أزمة عدم حضور الجماهير لمباراة الزمالك والترجي بدوري أبطال إفريقيا بسبب فيروس الكورونا.

وقال البيان: ” لم ترد على الجامعة مراسلة أو إعلام رسمي في هذا الإطار وبالتالي فإن كل التصريحات لا تلزم إلا أصحابها ما لم يرد موقفًا رسميًا من مؤسسات الدولة المعنية”.

تابع مواقعنا