السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. قصة بدأت من “لآخر نفس” وانتهت بـ”بحبك” (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 04/مارس/2020 - 03:56 م

بدأت قصة حب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ، منذ رمضان 2019 في مسلسل “لآخر نفس” فكان هذا هو ظهورهما الأول معًا بعد انفصال ياسمين من رجل الأعمال محمد نبيل حلاوة، بعد زواج دام 17 عام، كُلل بطفلين وهما ياسمين وسيف.

وكانت بداية تردد الشائعات حول علاقتهما، مع مطلع هذا العام في عيد ميدلا عبد العزيز الـ40، حيث احتفل به العوضي معها، ونشر صور لهما منه كانت رومانسية بعض الشئ، مما جعل الجمهور يروج الشائعات بارتباطهما، ولكنهما تجاهلا هذا الموضع ولم يصرح أحدهما بطبيعة تلك العلاقة.

 

View this post on Instagram

 

Yasmine birthday ❤️❤️❤️

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady) on Jan 17, 2020 at 6:55am PST

بعد الاحتفال بعيد ميلادهما بأيام قلائل، نشر العوضي من خلال خاصية “استوري” عبر حسابه بـ”انستجرام”، أغنية “ياسمينا” لمنير، وعلق عليها: “منير جامد برضو”، ولم يكتفي بذلك حيث نشر صورة لممثلة أجنبية تُدعى “Catherine zeta Jones”، التي تشبه ياسمين، وعلق عليها: “هذا هو ذوقي”.

Catherine zeta Jones
Catherine zeta Jones

انتشرت هذه الصور عبر مواقع السوشال ميديا المختلفة، وتكاثرت الأقاويل حول طبيعة علاقتهما، ولكن لم يهتم أحدهما بالرد، وهدءت الأجواء لمدة شهرين، حتى عاد الاشتعال من جديد أمس، عندما نشر وائل عبد العزيز شقيق الفنانة الأكبر، “بوست” عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس يوك” ليوجه من خلاله رسالة لأحمد العوضي.

بوست-شقيق-ياسمين-عبد-العزيز
بوست-شقيق-ياسمين-عبد-العزيز

تفاصيل أزمة شقيق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. تعرف عليها

وهنا قرر الفنان أحمد العوضي الرد عليه، من خلال بوست نشره تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، يُقال إن العوضي نشره ثم حذفه، ورد العوضي بطريقة واضحة على منشور شقيق ياسمين، ليكون هذا أول تعليق منه على علاقتهما، حيث وجه من خلاله رسالة قاسية لشقيق ياسمين عبد العزيز، ليعيد بها إثارة مةاقع السوشال ميديا من جديد.

بوست أحمد العوضي
بوست أحمد العوضي

وعلق محمد محمود عبد العزيز على تلك القصة من خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”، حيث لام فيه شقيق ياسمين بعد البوست الذي نشره، ووصف ما قاله على علاقة اخته بالفنان العوضي، بـ”هبل”، واختتم الفيديو قائلًا: ” مليون خسارة على الرجولة”.

 

View this post on Instagram

 

ياسمين ب١٠٠٠ راجل (اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا)

A post shared by محمد محمود عبدالعزيز (@mohamedmahmoudabdelaziz_) on Mar 3, 2020 at 5:12pm PST

وكانت نهاية القصة عند أصحابها، حيث نشر العوضي عبر حساباته بـ”فيس بوك، وانستجرام”، صورة جمعته بياسمين عبد العزيز من إحدى المطاعم وعلق عليها: “بحبك يا ياسمين”، وفي نفس اللحظة نشرت ياسمين نفس الصورة عبر حسابها الرسمي بـ”انستجرام”، وعلقت عليها: “بحبك يا أحمد”، ليكون هذا الإعلان الأول منهما على حبهما عبر مواقع السوشال ميديا وأمام الجمهزر والجميع.

ياسمين عبد العزيز تعترف بحبها لأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز تعترف بحبها لأحمد العوضي
أحمد العوضي يعترف بحبه لياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي يعترف بحبه لياسمين عبد العزيز

أحمد العوضى وياسمين عبد العزيز يعترفان بقصة حبهما للجمهور

تابع مواقعنا