السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم الخميس 5-3-2020.. وصية فايلر لوليد أزارو

القاهرة 24
أخبار
الخميس 05/مارس/2020 - 02:02 ص

يقدم لكم “القاهرة24” أخبار الأهلي اليوم الخميس 5-3-2020، داخل الصحف والمواقع الأخبارية، حيث يواصل الفريق الأحمر استعداداته لمواجهة صن داونز، بدوري أبطال إفريقيا.

تعرف على توصية فايلر بشأن وليد أزارو (فيديو)

دوام الحال من المحال.. مقولة تنطبق على علاقة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي  الأهلي و المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأحمر، والمعار إلى صفوف الاتفاق السعودي حتى نهاية الموسم.

وعلم “القاهرة 24” أن فايلر غير نظرته تجاه اللاعب المغربي وطلب من سامي قمصان المدرب المساعد في صفوف الجهاز الفني للفريق الأحمر، بتقديم تقرير كامل عن حالة أزارو تمهيدًا للبت في أمر عودته للقلعة الحمراء في الفترة المقبلة، بعد الأداء المتميز الذي يقدمه المغربي في الفترة الأخيرة.

 

عبد الله بكري يوضح حقيقة انتقاله للأهلي

تحدث عبد الله بكري، مدافع فريق بيراميدز، عن إمكانية انتقاله للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مدافع بيراميدز في تصريحات تليفزيونية على قناة “أون تايم”: “كل ما أشيع عن انتقالي للأهلي غير صحيح، وتابعت أخبار انتقالي للقلعة الحمراء بغرابة لأن ذلك لم يحدث”.

 

تركي آل الشيخ يوضح سبب استقالته من رئاسة الأهلي الشرفية (تدوينة)

كشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي عن أسباب تقديم استقالته من منصبه بالقلعة الحمراء الذي اتخذه مؤخرا.

رسميًا.. جاهزية جميع لاعبي الأهلي لمواجهة صن داونز في دوري الأبطال 

أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي جاهزية جميع لاعبي المارد الأحمر لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي بملعب الأخير في دوري أبطال إفريقيا.

وشدد الجهاز الطبي للفريق، على عدم مُعاناة أي لاعب سافر مع الفريق إلى جنوب إفريقيا من أي إصابات قد تبعده عن اللقاء المرتقب.

وأوضح الجهاز الطبي أن جميع اللاعبين جاهزين ويشاركون في التدريبات بشكل طبيعي باستثناء على معلول الذي عانى من إجهاد بسيط في العضلة الأمامية، لكنه تعافى منه لتخلو قائمة الفريق من أي إصابات.

 

طاقم تحكيم مباراة الأهلي وصن داونز يصل بريتوريا 

يصل طاقم تحكيم مباراة الأهلي وصن داونز في إياب دور الثمانية لبطولة إفريقيا بقيادة الجامبي بكاري جاساما، جنوب إفريقيا  اليوم الخميس؛ لإدارة المباراة المقرر إقامتها في الثالثة عصر السبت المقبل بتوقيت القاهرة ــ وهو نفس توقيت جنوب إفريقيا ــ بملعب لوكاس موريبي بمدينة بريتوريا.

وتلقى الجهاز الإداري للأهلي تأكيدات بأن طاقم التحكيم سيصل غدا لمدينة بريتوريا التي تستضيف المباراة.

 

الأهلي يتدرب على مجمع ملاعب جامعة بريتوريا ومعلول ينتظم في المران

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مرانه الثالث بمدينة بريتوريا في الثالثة من عصر اليوم، الخميس، على مجمع ملاعب جامعة بريتوريا؛ استعدادًا لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي السبت المقبل.

وكان الأهلي قد خاض مرانا قويا أمس على مجمع ملاعب جامعة بريتوريا، بعدما اكتفى بمران خفيف بأحد الحدائق القريبة من مقر إقامة الأهلي بمدينة بريتوريا يوم الإثنين الماضي، عقب وصوله من القاهرة بعدة ساعات.

ويبعد مجمع ملاعب جامعة بريتوريا عن فندق الإقامة نحو 20 دقيقة، ويضم عدة ملاعب نالت استحسان الجهاز الفني للفريق بقيادة رينيه فايلر.

 

النادي الأهلي اليوم.. علي معلول جاهز لمواجهة صن داونز

وينتظم علي معلول، لاعب الأهلي، في مران الفريق اليوم الأربعاء، بجنوب إفريقيا بعدما خضع لبرنامج تأهيلي على مدار اليومين الماضيين؛ للتعافي من الإجهاد في العضلة الأمامية.

ولم يشارك معلول في تدريبات الفريق خلال اليومين الماضيين؛ بسبب معاناته من الإجهاد البسيط في العضلة الأمامية الذي تعرض له في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي السبت الماضي باستاد القاهرة.

سفير مصر بجنوب إفريقيا يدعو بعثة الأهلي إلى “مأدبة عشاء”

وجه شريف عيسى، سفير مصر بجنوب إفريقيا، الدعوة لمحمود الخطيب، رئيس النادي  الأهلي ورئيس بعثة الفريق في جنوب إفريقيا، على مأدبة العشاء مساء أمس الأربعاء، بمنزل السفير.

وجاءت دعوة السفير شريف عيسى لبعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في إطار ترحيب سفارة مصر في جنوب إفريقيا وطاقمها ببعثة الفريق، في ظل الجهود التي تبذلها الدبلوماسية المصرية في جوهانسبرج؛ لتوفير كل سبل الراحة للبعثة وتذليل أي عقبات قد تواجهها منذ الوصول إلى المطار، ثم الانتقال لمدينة بريتوريا برفقة السفير.

تابع مواقعنا