السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كورونا يفسد فرحة محمد صلاح بالتتويج بلقب البريميرليج

القاهرة 24
رياضة
الخميس 05/مارس/2020 - 05:10 م

يواجه الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، صدمة كبيرة مع اقتراب تتويج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، اللقب الغائب عن قلعة الإنفيلد منذ 30 عامًا.

وعلى الرغم من مساهمة محمد صلاح بشكل كبير في اقتراب ليفربول من تحقيق حلمه بحصد لقب الدوري، إلا أنه سيتلقى صدمة قوية بتحقيق هذا الحلم وسط مدرجات خاوية دون صخب جماهيري.

وسبق وتوج الدولي المصري بلقب الدوري الإنجليزي مع تشيلسي، خلال فترة انضمامه إلى قلعة البلوز في موسم 2014، إلا أنه لم يكن الأبرز بسبب عدم مشاركته إلا في 3 مواجهات فقط خلال منافساته.

ويهدد فيروس كورونا المنتشر خلال الفترة الماضية، محمد صلاح بتتويج باهت ومخيب للآمال مع فريقه بالدوري الإنجليزي، بسبب عدم حضور الجماهير خلال التتويج.

وأعلن مجلس مدينة ليفربول أمس، اكتشاف أول حالة مصابة بفيروس كورونا داخل المدينة لأحد مواطنيها عاد مؤخرًا من إيطاليا ليسجل بذلك معقل تواجد الفريق الإنجليزي وصول العدوي إليه.

وحسب ما سبق وأشارت إليه صحيفة الديلي ميل الإنجليزي وجود مقترح بالاتفاق مع الأندية إلى جانب رابطة الدوري الإنجليزي باستكمال منافسات البريميرليج دون حضور جماهيري، في حالة تفشى فيروس كورونا في أرجاء المملكة المتحدة، وإلغاء البطولة إذ لزم الأمر.

مع ظهور الحالة المصابة بالفيروس في ليفربول، ارتفع عدد المصابين في إنجلترا إلى 85 حالة مع احتمالية ارتفاع العدد، في ظل إتخاذ مجلس المدينة بوضع كل الأشخاص الذين سبق وتعاملوا مع المصاب في حجر صحي لمدة 14 يوم.

ويعتلى ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة بفارق 22 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي الذي يأتي في المركز الثاني.

تقرير أمريكي: ثروة محمد صلاح تُقدر بنحو مليار و200 مليون جنيه

تابع مواقعنا