الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواعيد عرض مسلسل “ختم النمر” للنجم أحمد صلاح حسني ونسرين طافش عبر “ON E”

القاهرة 24
فن
الجمعة 06/مارس/2020 - 10:49 ص

ينتظر عدد كبير من الجمهور عرض مسلسل “ختم النمر” للنجم أحمد صلاح حسني، الذي استطاع أن يجذب انتباههم، نظرًا للإطار المختلف الذي تدور فيه أحداث المسلسل.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، فهو يناقش قضية تعاني مصر منها منذ زمن طويل، وهي تجارة الآثار، واختار صُناع العمل مدينة أسوان للتصوير فيها، بسبب ما تتمتع به من شهرة في اغتنائها بالآثار الفرعنية.

ويُعرض مسلسل ختم النمر علبر شاشة قناة ON E، من السبت إلى الأربعاء في تمام السابعة والنصف، ويُعاد في الواحدة صباحًا، أما الإعادة الثانيةى فتكون في الثانية عشر والنصف ظهرًا، حيث يُعاد من الأحد إلى الخميس.

لقطة من مسلسل ختم النمر الحلقة
لقطة من مسلسل ختم النمر الحلقة

ويُذاع أيضًا عبر شاشة قناة “ON Drama”، في العاشرة مساءً من السبت للأرعاء، ويُعاد عبر الشاشة ذاتها من في الخامسة عصرًا من اليوم التالي.

ويناقش المسلسل قضايا أخرى مثل فكرة اعتناء الأباء بأبنائهم، وتأثير التنشئة الاجتماعية في ذهن الفرد، وظهر ذلك في دور عمر النمر، الذي جسده أحمد صلاح حسني، حيث أخبره والده صلاح النمر منذ طفولته أن والدته قد ماتت، وتربيه زوجة ابيه بدور التي تجسد دورها عفاف شعيب، وعندما دارت الأحداث واكتشف عمر أن والدته على قيد الحياة، مازال تأثره بكلام ابيه، ووصفها بالكاذبة.

مسلسل ختم النمر الحلقة 29
مسلسل ختم النمر الحلقة 29

وامتزجت أحداثه الاجتماعية بالأكشن والرومانسية، خاصًة في حياة عمر النمر، الذي يتعرض للقتل أكثر من مرة، والرومانسية في دور عمر النمر ومريم التي جسدتها نسرين طافش، حيث جسدت دور الفتاة التي أحبته وكانت حلقة الوصل التي جعلته يتعرف على أمه، كما كان عمر يواجه المشكلات بينه وبين مريم، فكان شقيقه من الأم يوسف وجسده تامر شلتوت يحبها أضًا، ويطلب من عمر الابتعاد عنها.

مسلسل ختم النمر الحلقة 35.. هنادي تعترف لسعيد بعلاقتها القديمة مع عمر 

وتجري أحداث المسلسل بين أطرافه العديدة، ويشهد الكثير من الأحداث المتشابكة، وشارك فيه عدد من النجوم، وأبرزهم أحمد صلاح حسني، رشدي الشامي، عفاف شعيب، نسرين طافش، إسلام جمال، ميرهان حسين، أمير صلاح الدين، حسنة سليم، إبراهيم فرح، جميل برسوم، تميم عبده، وغيرهم من النجوم، وهو سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، ومخرج منفذ وائل وائل صبري، ومن تأليف وإخراج أحمد سمير فرج.

تابع مواقعنا