الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بهاء الدين محمد يهاجم قناة “Mbc” بسبب برنامج ذا فويس كيدز: “عيب اللي حصل” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 07/مارس/2020 - 11:54 م

هاجم الشاعر بهاء الدين محمد، مجموعة قنوات “Mbc”، ولجنة تحكيم برنامج المواهب الشهير “the voice kids”، بعدما اختارو المتسابق السوري محمد إسلام رميح، ليفوز باللقب في الموسم الثالث، والذي انتهت فعالياته منذ ساعات قليلة.

وكتب بهاء الدين، على حسابه الشخصي بـ”فيس بوك”، قائلًا: “نتيجة برنامج ذافويس كيدز فاشلة وواضح فيها اللعب المقصود في النتيجة ولكن خداع الناس وفرض النتيجة على الناس (ضد البرنامج) وضد الفن وضد العدل، ومش هتفرج عليه تاني لأن الفنان اللي جوايا لا يقبل الظلم وعيب اللي حصل، عيب يا mbc أنتي قناة مهمة والناس بتحترمك”.

بهاء الدين محمد يهاجم ذا فويس كيدز
بهاء الدين محمد يهاجم ذا فويس كيدز

وتوّج السوري محمد إسلام رميح، المتسابق ضمن فريق النجمة اللبنانية نانسي عجرم، بلقب “the voice kids” في الموسم الثالث، والذي انتهت فعالياته منذ قليل، وشهدت أحداث كثيرة بين المتدربين والنجوم.

كما حصل الموهوب محمد رميح، على أغنية من إنتاج شركة “بلاتينيوم ريكوردز”، وذلك لفوزه في الموسم الثالث من البرنامج.

وخسرت المشتركة المصرية ياسمين أسامة المنافسة على لقب برنامج “ذا فويس كيدز” أمام المشترك السوري محمد إسلام رميح الذي توج بلقب البرنامج في الحلقة النهائية بالموسم الثالث من البرنامج.

وكانت تألقت المشتركة المصرية ياسمين أسامة التي تشارك في الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب ذا فويس كيدز، للمرة الثانية بغنائها أغنية “سامحتك كتير” للفنانة أصالة، على مسرح البرنامج.

وحازت “أسامة” على إعجاب مدربها محمد حماقي للمرة الثانية، الذي قال لها: “أعمل فيكي ايه”، مازحًا معها وواصفًا إياها بأنه منذ اللحظة الأولى وهو يراهن على فوزها.

السوري محمد إسلام رميح يتوّج بلقب “the voice kids” في الموسم الثالث

تابع مواقعنا