الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة الصحة: نقل 34 مصابًا بفيروس كورونا إلى مستشفى العزل بمطروح

القاهرة 24
صحة وطب
السبت 07/مارس/2020 - 09:27 م

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، نقل 34 حالة مصابة بفيروس كورونا، إلى مستشفي العزل المخصص لتلقي الرعاية الطبية “النجيلة” بمرسي مطروح.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي، اليوم السبت، بين الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة زايد، والدكتور خالد عناني، وزير الآثار والسياحة، لإعلان آخر تطورات فيروس كورونا.

وفي وقت سابق، قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، إنه أصيب 19 شخصا أجنبيا و26 مصريا، بفيروس كورونا المستجد داخل مصر.

و أعلنت وزارة الصحة والسكان، على لسان الوزيرة هالة زايد، عن إصابة 34 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا في مصر، وجاري اتخاذ إجراءات عزلهم بمستشفى النجيلة في مرسى مطروح، واتخاذ التدابير اللازمة.

وقالت الوزارة فى مؤتمر صحفى للدكتورة هالة زايد، جاءنا تقارير من دول أجنبية بإصابة حالات لديها عائدة من مصر، وفي اليوم الأخير في رحلة الحضانة للمخالطين.

وكشف مصدر في وزارة الصحة، عن نقل مواطن فرنسي مقيم في البلاد إلى مستشفى النجيلة في مرسى مطروح المخصص، لاستقبال الحالات المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا الجديد.

وأضاف المصدر لـ”القاهرة 24“، أن المشتبه بإصابته بفيروس كورونا الجديد مختلف عن الحالات الأخرى التي تم الإعلان عنها، حيث يجرى لها التحاليل الطبية اللازمة والـPCR للتأكد من إصابته بالفيروس الجديد من عدمه.

أخبار فيروس كورونا في مصر اليوم.. وزيره الصحة: وضع 11 شخصًا بالحجر الصحي بعد شفائهم

تابع مواقعنا