الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انطلاق مباراة بارما وسبال بعد تأجيلها لحسم قرار استمرار الدوري الإيطالي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 08/مارس/2020 - 03:43 م

انطلقت مواجهة بارما أمام نظيره سبال الذي يجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي منذ لحظات.

وقد تم تأجيل انطلاق اللقاء لمدة نصف ساعة في ظل وجود دعوة من قبل وزير الرياضة الإيطالي بتجميد منافسات الدوري الإيطالي بسبب فيروس كورونا.

وجاء قرار تأجيل اللقاء بسبب معرفة موقف استمرار منافسات الدوري الإيطالي من عدمه حسب ما ذكره موقع ” كالتشيو ميركاتو”، وبدأ اللقاء منذ لحظات بشكل طبيعي بين الفريقين على ملعب بارما.

كما قد سبق وأعلن عن اقتراب اتخاذ قرار بتأجيل مواجهة ميلان أمام جنوي المقرر إقامتها في الرابعة عصرا لمدة ساعة الإ أن اللقاء سينطلق بشكل طبيعي في موعده.

وزير الرياضة الإيطالي يطالب بإيقاف “الكالتشيو” بعد تفشي فيروس كورونا

يقترب الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، من اتخاذ قرار بإيقاف منافسات الدوري المحلي “الكالتشيو” بسبب تفشي فيروس كورونا داخل البلاد.

وقال فينتشنزو سبادافورا، وزير الرياضة الإيطالي، إنه يؤيد قرار تعليق مباريات الدوري الإيطالي، الذي اقترحه  آراء داميانو توماسي، رئيس اتحاد اللاعبين ويوافق على ذلك القرار.

وتابع في تصريحات لموقع “كالتشيو ميركاتو”، أنه ليس من المنطقي أن نقوم بكل هذه الإجراءات الوقائية للمواطنين من خطر الإصابة بفيروس كورونا، ويضحون بصحة اللاعبين والحكام والمدربين والمشجعين الذين يحضرون للمباريات، مبينًا أن كل هذا بسبب حماية المصالح التي تدور حول هذه الرياضة.

واستكمل: “من الضروري أن يتخذ جابرييل جرافينا، رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، نفس قرار باقي اللعبات بتجميد منافسات الكالتيشو خلال الفترة الماضية، وعدم الانتظار حتى سماع خبر إصابة لاعب بفيروس كورونا.. هذا مسئولية خطيرة”.

ومنذ لحظات تم اتخاذ قرار بتأجيل مواجهة سبال وبارما لمدة نصف ساعة، والتي كان مقرر انطلاقها في الواحدة والنصف، إلى جانب تأجيل لقاء ميلان أمام جنوى لمدة ساعة، لحين الإعلان عن القرار النهائي لموقف استمرار البطولة.

تابع مواقعنا