الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حقيقة إصابة عماد متعب بجلطة في المخ ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج

القاهرة 24
رياضة
الأحد 08/مارس/2020 - 01:21 ص

أصيب منذ قليل، الكابتن عماد متعب ، لاعب نادي الأهلي للكرة القدم، ومنتخب مصر السابق، بوعكة صحية، نقل على إثرها للمستشفي.

بداية الأمر، عندما أعلن الإعلامي أحمد شوبير، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك” تعرض متعب لوعكة صحية نقل على إثرها للمستشفى متمنيًا له الشفاء العاجل.

حالة عماد متعب الصحية

وكتب شوبير: “خالص أمنياتي بالشفاء العاجل للكابتن عماد متعب بعد تعرضه لوعكة صحية”.

وكانت والدة عماد متعب نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر قد صرحت منذ قليل لبعض المواقع الإخبارية أن نجلها عماد تعرض لوعكة صحية ونقل للمستشفى وطلبت من محبيه الدعاء له بالشفاء العاجل.

من جهة أخرى كتب الإعلامي الكابتن محمد فاروق نجم النادي الأهلي السابق على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أنه زار النجم عماد متعب في المستشفى منذ قليل وأن حالته الصحية في تحسن، كما بشر محبيه بخروجه من المستشفى قريبًا.

عماد متعب
عماد متعب

إنجازات عماد متعب

ويعد النجم عماد متعب أحد أبرز هدافي النادي الأهلي ومنتخب مصر لكرة القدم، وحقق مع الاثنين العديد من البطولات المحلية والقارية والعالمية، كما أحرز العديد من الأهداف الحاسمة التي توجته على قمة الهدافين في الدوري العام المصري لكرة القدم.

وفاز عماد متعب مع منتخب مصر ببطولة أفريقيا أعوام 2006، 2008، 2010.

وعماد متعب متزوج من ملكة جمال مصر السابقة يارا نعوم وأنجب منها بنتين، كما اعتاد متعب على الاحتفال مع زوجتع وبنتيه بعيد ميلاد زوجته في احتفال كبير يقام بحضور نجوم الفن والرياضة والإعلام فضلا عن نجوم المجتمع، الذين يتمتعون بعلاقة طيبة بنجم الكرة المصرية وزوجته ملكة جمال مصر السابقة.

 

محمد فاروق: “عماد متعب بخير وسيغادر المستشفى قريبًا” (صورة)

اشتباه في إصابة عماد متعب بجلطة بالمخ ونقله للمستشفى

تابع مواقعنا