• بحث عن
  • شاهد.. لحظة انهيار المتهمين في “حادث محطة مصر” بعد النطق بالحكم (فيديو)

    انهار المتهمون في قضية حادث محطة مصر، الذي راح ضحيته 31 شخصا، وإصابة 17 آخرين، فور سماع الحكم عليهم بالحبس 15 عامًا، في قفص المحكمة التي انعقدت لهم صباح اليوم.

    فيما انتاب أهالي المتهمين حالة من الحزن الشديد، وانهار عدد منهم أمام المحكمة، بعد النطق بالحكم على ذويهم.

    السجن 15 سنة للمتهم الرئيسي في حادث محطة مصر وإلزامه برد 8 مليون جنيه

    وقضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية بمعاقبة علاء فتحي بالسجن 15 سنة وإلزامه برد 8 ملايين جنيه و800 ألف جنيه.

    كما قضت المحكمة بالسجن المشدد 10 سنوات للمتهمين الثاني أيمن الشحات وعاطف نصر 10 سنوات، والمشدد 7 سنوات للمتهمين أيمن أحمد وسامح جرجس ويحي سعيد وعادل مصطفي ومصطفي عبد الحميد المشدد 5 سنوات للمتهم السيد ابو الفتوح، والمشدد 3 سنوات للمتهم محمود حمدي تهمة تعاطي المخدرات.

    كما قضت بالسجن 10 سنوات عن باقي التهم الموجه إليه، والمشدد 10 سنوات للمتهم محمود فتحي والمشدد عامين للمتهم محمود عبد العزيز والمتهم مهدي محمد مهدي السجن 3 سنين.

    وتسبب الحادث في وفاة 31 شخصا وإصابة 17 آخرين، نتيجة إخلالهم بما تفرضه عليهم أصول وظيفتهم، بمخالفة دليل أعمال المناورة ولائحة سلامة التشغيل الصادرة عن جهة عملهم وتزوير التوقيع في دفتر حضور وانصراف عمال وملاحظي المناورة.

    يأتي ذلك بعد قرابة شهر من آخر جلسات المحاكمة، قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، في وقت سابق تأجيل محاكمة 14 متهمًا في حادث قطار محطة مصر، والذي تسبب في وفاة 31 مواطنًا وإصابة 17 آخرين، نتيجة إهمالهم وإخلالهم الجسيم بما تفرضه عليهم أصول وظيفتهم، بمخالفة دليل أعمال المناورة، ولائحة سلامة التشغيل الصادرة عن جهة عملهم، وتزوير التوقيع في دفتر الحضور والانصراف إلى جلسة 11 يناير المقبل، لسماع مرافعة النيابة.

    شاهد.. لحظة وصول المتهمين بحادث محطة مصر قبل الحكم عليهم (فيديو وصور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق