الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحيفة كتالونية: برشلونة يواجه نابولي بدون جماهيره بسبب فيروس كورونا

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 09/مارس/2020 - 11:56 ص

يواجه برشلونة الإسباني خطر فقدان جماهيره أمام نابولي الإيطالي على ملعب كامب نو في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ومن المقرر أن يحل نابولي ضيفًا على برشلونة في الثامن عشر من مارس الجاري ضمن إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقني والتي أقيمت على ملعب سان باولو في فبراير الماضي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت”، فإن الحكومة الكتالونية طالبت بإقامة مباراة برشلونة ونابولي على ملعب كامب نو بدون حضور جماهيري بسبب انتشار فيروس كورونا.

وكانت وزارة الصحة الإسباني قد أعلنت منذ 3 أيام إقامة المباراة بين برشلونة ونابولي وعدم وجود خطورة في لك إلا أن الوضع الحالي تغير وبات اللقاء مهدد بإقامته وراء الأبواب المغلقة.

وفي وقت سابق  ذكر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” في بيان رسمي له أنه تقرر إقامة مواجهة إنتر ميلان الإيطالي ضد خيتافي الإسباني، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي، التي تقام على ملعب جوزيبي مياتزا في إيطاليا، دون حضور جماهيري، بسبب انتشار فيروس كورونا هناك.

واتخذ الاتحاد القاري نفس القرار خلال مواجهة فالنسيا الإسباني وأتالانتا الإيطالي، ضمن منافسات من دوري أبطال أوروبا على ملعب مستايا معقل الفريق الإسباني.

بسبب كورونا.. “يويفا” يقرر إقامة مواجهتين في دوري الأبطال والدوري الأوروبي دون جماهير

تابع مواقعنا