الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيروس كورونا يتسبب في إلغاء برنامج مقالب هاني رمزي رمضان 2020 (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 09/مارس/2020 - 06:46 م

حل الفنان هاني رمزي مع أخوته من آل رمزي إيهاب وأمير، في ندوة أقامتها كلية الحقوق جامعة القاهرة وأدارها رئيس اتحاد المنتجين العرب إبراهيم أبو ذكري، تحت عنوان “صورة المحامي في الدراما المصرية”.

وصرح هاني رمزي لـ “القاهرة 24″ عن حقيقة مشاركته في رمضان 2020، وقال”كنت مشتركا بالبرنامج السنوي بتاعي، ولكن لم يحالفنا الحظ، حيث إننا أتممننا الاستعدادات والتجهيزات الكافية لبدء البرنامج، وكان من المقرر إقامته في أحد معالم الصين”.

ولكن القدر كان له دور آخر في تنفيذ البرنامج، وأضاف: “كنا المفروض نصور في أحد المعالم السياحية في الصين، ولكن بعد انتشار فيروس كورونا الجديد ده، اتقفلت المعالم السياحية هناك، والبرنامج اتوقف”.

أما عن سؤاله بالمقارنة والتشابه في نوعية قالب البرنامج مع الفنان رامز جلال، حيث إنهم يطرحون خلال المواسم الرمضانية الماضية برامج المقالب في أصدقائهم، سواء من داخل الوسط الفني أو خارجه، فأجاب: “لا خالص المقارنة دي هتلاقيها في نظر الجمهور”.

أحمد البدري يكشف حقيقة إخراجه لفيلم هاني رمزي “الباب يفوت جمل”

أما عن انتشار الفيروس، فعلق أنه يجب توخي الحذر، ولكن لن نستطيع الهروب منه، فإذا كان قضاء الله إصابتنا فهي حكمته في ذلك، لا نستطيع تغيير الأقدار، ولكن يجب توخي الحذر فقط.

وبدأت الندوة بفيلم تسجيلي عن دور المحامي في الدراما المصرية، وتم عرض جميع أدوار المحامين في الأفلام المصرية منذ نشأتها، وعرض طلاب كلية الحقوق عرض مسرحي بعنوان الفرصة، التي عرضوا من خلالها عن كيفية استغلال الفرص لإظهار مواهبهم بأشكال وطرق مختلفة في إطار كوميدي، مما أثار إعجاب هاني رمزي ذلك العرض، وتحمس كثيرًا للمشاركة معهم في عرض قادم، إذا توافرت له الفرصة، ومساندة هؤلاء الشباب.

تابع مواقعنا