• بحث عن
  • أحمد سعد عن دويتو شاكوش: “الأغنية شعبي ألحانها ترقص.. والتزمت بقوانين هاني شاكر” (صور)

    منى محمد

    أعلن الفنان أحمد سعد، منذ قليل، عن دويتو غنائي جديد يجمعه مع المطرب حسن شاكوش، من خلال صوره تجمعهما سويًا داخل الاستوديو أثناء تسجيل الأغنية.

    وقال أحمد سعد، في بيان أصدره منذ قليل، إن شاكوش يمتلك موهبة وطبقة صوت مميزة، وقررنا نقدم أغنية بها شكل موسيقي وكلمات مختلفة من الغناء الشعبي، الذي يحبه الجمهور وفي نفس الوقت التزمت بما طلبه الأستاذ هاني شاكر نقيب الموسيقين، وأثق بأن هذه الأغنية ستغير وجهة نظره في شاكوش، حيث إن الأغنية خالية من الكلمات المبتذلة.

    حسن شاكوش وأحمد سعد
    حسن شاكوش وأحمد سعد

    وأضاف سعد أنه يحترم قرارات هاني شاكر وكذلك يقدر رأي الجمهور، والشارع العربي وأتمنى أن أقدم شيئا يرضي كل الأطراف وهي أغنية شعبية، ومضمونها مقبول مثلما قدمت في كل أعمالي الغنائية، كما أتمنى أن تنال تلك الأغنية إعجاب الجمهور حيث إن الأغنية هي مزيج بين الألحان “اللي بترقص” والكلمات التي تناسب الذوق المصري.

    أحمد سعد يروج لدويتو مع حسن شاكوش.. والجمهور: “يا ستار يا رب”

    وكشف سعد عن تفاصيل الأغنية التى تجمعه بشاكوش، حيث تم تسجيلها من وقت قريب، وهناك دراسة لتصويرها خلال الأيام القليلة المقبلة وهي من ألحان أحمد سعد، كلمات الشاعر محمود خليفة، توزيع إسلام شيبسي، إنتاج شركة مزيكا لمحمد جابر وعبد العظيم خلاف ومحمود الباز.

    حسن شاكوش وأحمد سعد
    حسن شاكوش وأحمد سعد
    حسن شاكوش وأحمد سعد
    حسن شاكوش وأحمد سعد
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق